موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسالة خاصة من شريف إكرامي إلى مصطفى شوبير قبل مواجهة الوداد

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

حرص شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، على دعم مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة قوية وحاسمة أمام نظيره الوداد المغربي، على ستاد “القاهرة الدولي” في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بينما تُقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء في المغرب، يوم 11 يونيو المقبل.

شريف إكرامي يدعم مصطفى شوبير قبل مواجهة الأهلي والوداد

ووجه شريف إكرامي رسالة خاصة إلى مصطفى شوبير عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مُغردًا: "كل الدعم للحارس الواعد مصطفي شوبير في مباراة اليوم".

وأضاف شريف إكرامي في تغريدته: "المباريات الكبيرة تصنع الحراس الكبار".

واختتم شريف إكرامي دعمه، قائلًا: "بطل إفريقيا مع زملائك يا وحش بإذن الله.. كل التوفيق و المساندة يا بطل".

 

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، إدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي للحكم الدولي الليبي "معتز الشلماني"، على أن يدير تقنية الفيديو كل من التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد أول والكاميروني فومو كارين مساعد ثانٍ.

 

مشوار الأهلي والوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا

وكان فريق الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلّب على الترجي التونسي برباعية نظيفة في مباراتي الذهاب والإياب من الدور نصف النهائي من المسابقة.

بينما خطف فريق الوداد المغربي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، على حساب صن داونز الجنوب أفريقي بواقع أفضلية الأهداف في أرض الخِصم، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2-2.

البنك الأهلي
شريف إكرامى مصطفى شوبير الاهلى الوداد دورى ابطال افريقيا نهائي دوري أبطال إفريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB