موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:46 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

مصرع شابين غرقًا بشاطيء إحدى قرى الساحل الشمالي والعثور على جثة أحدهما وجاري البحث عن الثاني

محافظات  الكابتن إيهاب المالحي قائد غواصين الخير بالإسكندرية
محافظات الكابتن إيهاب المالحي قائد غواصين الخير بالإسكندرية

لقى اثنان من الشباب مصرعهما غرقًا فى البحر بقرية من إحدى قرى الساحل الشمالي، غربي محافظة الإسكندرية، فيما نجحت جهود رجال الإنقاذ المدعومة بفريق من غواصي الخير فى انتشال جثة أحد الغريقين، وجارى البحث عن الغريق الثاني.

 

غرق اثنين بقرية بالساحل الشمالي

 

وتلقت الأجهزة الأمنية اخطارًا من قوات الإنقاذ النهري، يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بورود اشارة تشير إلى وقوع حالتي غرق لاثنين من الشباب فى البحر بإحدى قرى الساحل الشمالي.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة رجال الإنقاذ النهري ورجال الحماية المدنية وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث لبدء التعامل مع الحادث والبحث عن الجثامين.

 

قال الكابتن إيهاب المالحي، قائد غواصين الخير بالإسكندرية: أن قرية مراقيا بالساحل الشمالي شهدت وقوع حالتي غرق، لاثنين من الشباب وهما كل من محمد احمد والثاني محمد جمال عوض الله.

 

وأضاف قائد غواصي الخير، لـ القاهرة 24: أنه تم انتشال جثمان الشاب محمد أحمد، موضحًا أنه جاري البحث عن جثمان الغريق الثاني، موضحًا أن فريق من غواصين الخير سيتوجه صباح اليوم الثلاثاء، إلى موقع الغرق لبدء البحث عن جثمان الشاب الثاني.

العثور على غريق

 

جرى نقل جثمان الأول بعد العثور عليه إلى المشرحة تمهيدًا لتسليمه إلى ذويه بعد انتهاء تصاريح الدفن اللازمة.

 

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة ومعرفة أسباب وقوع حادث الغرق واذا ما كان هناك شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

 

كانت محافظة الإسكندرية أعلنت رفع الرايات الحمراء على شواطئ عروس البحر الأبيض المتوسط وذلك بسبب ارتفاع الأمواج وسرعة الرياح.

البنك الأهلي
غرق شابين غرق غرق اثنين بالساحل الشمالي الساحل الشمالى غرق اثنين بقرية بالساحل الشمالي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB