موقع السلطة
الخميس، 23 مايو 2024 10:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يخسر تذكرة دورى أبطال أوروبا بعد فوز مان يونايتد ضد تشيلسى.. رسميًا

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حسم فريق مانشستر يونايتد مقعده في دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد بعد الفوز على تشيلسي اليوم، بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتقدم مانشستر يونايتد للمركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، ليحجز مقعده في الموسم الجديد من دورى أبطال أوروبا بعد الوصول للنقطة 72 قبل جولة على نهاية المسابقة، ليصبح رابع المتأهلين رسميًا بعد كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل.

ليفربول يخسر تذكرة التأهل إلى دورى أبطال أوروبا

موضوعات ذات صلة

وجاء ليفربول في المركز الخامس برصيد 66 نقطة قبل مواجهة ساوثهامبتون الأخيرة، ليفقد فرصة إنهاء الموسم ضمن أحد المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا، ويضمن المشاركة في الدورى الأوروبى رفقة برايتون صاحب المركز السادس برصيد 62 نقطة.

وقبل جولة على ختام الدورى الإنجليزى يوم الأحد، تم حسم لقب الدورى لصالح مانشستر سيتى، والمراكز المؤهلة لدورى الأبطال ومراكز الدورى الأوروبى، ويتبقى صراع أخير على دوامة الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الأولى.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وبفوز مانشستر يونايتد يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 72 نقطة ليضمن المشاركة في دورى أبطال أوروبا في الموسم الجديد رفقة كل من مانشستر سيتى وأرسنال ونيوكاسل، بينما يتجه ليفربول إلى الدورى الأوروبى رفقة برايتون، قبل مباراته الأخيرة أمام ساوثهامبتون يوم الأحد.

ترتيب الدورى الإنجليزى ترتيب الدورى الإنجليزى

 

 

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الإنجليزي ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB