موقع السلطة
الخميس، 13 يونيو 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ترتيب الدورى الإنجليزى.. مانشستر يونايتد لأبطال أوروبا وليفربول يوروباليج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

ضمن نادي مانشستر يونايتد التأهل الى بطولة دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه مساء الخميس على نظيره تشيلسي في قمة مؤجلة من الجولة 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

فيما تأكد غياب نادي ليفربول عن النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم بعد 6 نسخ متتالية شارك فيها منذ نسخة 2018.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويتصدر نادي مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة جمعها من الفوز في 28 مباراة والتعادل في 4 وخسارة مثلهم وتسجيل 93 هدفاً وتلقي 31.

بينما جاء فريق أرسنال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة جمعها من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مثلهم وتسجيل 83 هدفاً وتلقي 43.

مانشستر يونايد إلى دوري أبطال أوروبا

وحل نادي مانشستر يونايتد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 42.

فيما تواجد فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 13 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 32.

ليفربول إلى الدورى الأوروبى

ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 66 نقطة ليتأهل إلى الدورى الأوروبى "يوروباليج" برفقة برايتون.

وجاء ترتيب المراكز المؤهلة لبطولات أوروبا كالتالي: ترتيب الدورى الإنجليزى ترتيب الدورى الإنجليزى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى

 

 

البنك الأهلي
ترتيب الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB