موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

منافس الأهلى.. الوداد يستعيد إسماعيل المترجى قبل نهائى أبطال أفريقيا

الاهلى ضد الوداد
الاهلى ضد الوداد

 

كشفت تقارير صحفية أن الوداد المغربى تلقى خبرا سارا قبل مواجهة نادي المغرب التطواني ضمن المباريات المؤجلة فى الدوري المغربي المحدد لها 29 مايو الجارى.

يستعد نادي الوداد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، حيث تقام مباراة الذهاب في 4 يونيو المقبل بالقاهرة، قبل أن تقام مباراة العودة في 11 يونيو من الشهر ذاته بالمغرب.

قال موقع " Le360 " سبور المغربى أن سفين فاندنبروك المدير الفنى لفريق الوداد المغربي بات بإمكانه الإعتماد على إسماعيل المترجي، لاعب النادي الأحمر، بداية من المباراة المقبلة أمام المغرب التطواني.

أضاف الموقع أن الطاقم الطبي للوداد يواصل تجهيز اللاعب الودادي، إذ يرغب الطاقم الطبي للفريق تجهيز جميع اللاعبين استعدادا للمباريات الهامة التي تنتظر الفريق، ليكونوا متاحين للجهاز الفنى بقيادة سفين فاندنبروك.

يجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي محاولات مكثفة من أجل لحاق محمد الشناوي قائد الفريق الأحمر للمشاركة في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد إصابته بشد في عضلة السمانة خلال مشاركته في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الجهاز الطبي للأهلي برنامج تأهيلي وعلاجي مكثف لتجهيز الشناوي ، حيث يتم علاجه بحقن البلازما من أجل تجهيزه للمشاركة في ذهاب نهائي إفريقيا يوم 4 يونيو المقبل على استاد القاهرة الدولي.

 

 

البنك الأهلي
الاهلى ضد الوداد الوداد المغربى الاهلى منافس الاهلى نهائي دوري ابطال افريقيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB