موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:45 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

يعادل المشي 2.5 ميل يوميا.. شرب الماء يساعد على حرق الدهون

موقع السلطة

جميعنا نحلم بجسم ووزن مثالي دون ممارسة الرياضة، وإتباع حميات غذائية قاسية، مما يجعل الأمر مستحيل لذلك يبحث الكثيرون عن طرق لإنقاص الوزن بدون مجهود شاق.

 

طريقة سهلة لخسارة الوزن بدون مجهوم وحميات غذائية

موضوعات ذات صلة

 

وقال الدكتورة نيللي شمس، استشاري التغذية والصحة العامة، أن المياه لها مفعول السحر في إنقاص الوزن؛ حيث أن شرب كوب واحد من للماء يساعد في حرق 68 سعر حراري، أما تناول 3 أكواب من الماء يحرق 205 سعر حراري.

 

ذكرت بالقرآن الكريم.. جمال شعبان يكشف موقعة الناصية في جسم الإنسان ووظيفتها هاني الناظر: استخدام المناديل المبللة للصغار يتسبب في مرض شديد الخطورة

 

وتابعت نيللي شمس في فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أن شرب 3 أكواب من الماء يمكن أن يعادل حرق سعرات ناتجة عن مشي مسافة 2 ونصف ميل.

 

طريقة سهلة لخسارة الوزن بدون مجهوم وحميات غذائية

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('sadabody6'); });

 

أكدت نيللي شمس، أنه يوجد العديد من الابحاث والدراسات التي أثبتت فاعلية خل التفاح في نسف الدهون، ولكن يمكن لطريقة تناوله أن تضر إذا تم شربه مباشرة على معدة فارغة بكميات كبيرة.

 

وأشارت استشاري التغذية، إلى أن خل التفاح يقلل معدل الدهون المكتسبة من النشويات؛ حيث يجب تناوله باعتدال، ويمكن إضافته إلى السلطة، الأمر الذي يزيد من إمداد الجسم بالألياف، ويساهم في تقليل النشويات.

البنك الأهلي
وزن الوزن المياة الماء خل التفاح الدهون انقاص الوزن
tech tech tech tech
CIB
CIB