موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

إنجي المقدم تكشف سبب ابتعادها عن تقديم العمل المسرحي

فن  إنجي المقدم
فن إنجي المقدم

كشفت الفنانة إنجي المقدم، عن أسباب عدم تقديمها عمل من بطولتها بموسم رمضان العام الماضي، بجانب الحديث على أمنيتها بالعمل في المسرح.

 

وقالت إنجي المقدم في تصريح لـ القاهرة 24: لم أقدم عملًا هذا العام لعدم عرض أعمال عليّ وسيناريو جيد كي أتحمس للمشاركة.

 

إنجي المقدم: نفسي أعمل مسرح

وعن سبب عدم تقديمها عملا مسرحيا، ردت إنجي المقدم: نفسي أعمل مسرح جدًا جدًا قريبًا لأني درست مسرح خلال مشواري، وأنتظر الورق الجيد للتجربة.

 

وفي سياق مختلف، تحدثت إنجى المقدم في تصريح لـ القاهرة 24 مؤخرًا عن مسلسلها الإذاعي دابل شيفت، حيث أوضحت: أنا الحقيقة كنت مترددة في البداية لأني أؤمن بأن ليس لدي موهبة الغناء وشكل صوتي ليس مناسبًا للغناء، ولكن فريق العمل أقنعوني وساعدوني بشكل كبير في حفظ كلمات الأغنية، وبالنهاية تحديت نفسي بتقديم أغنية راب لأول مرة وأتمنى تكون نالت إعجاب الجمهور.

 

وعن إعجابها بالعديد من الأعمال الرمضانية التي شاهدتها، قالت إنجي المقدم إنها تتابع حاليًا أعمالًا نالت إعجابها بشكل كبير وهي، مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي، وتغيير جو لمنة شلبي، بالإضافة إلى أنها شاهدت مسلسلات بالجزء الأول من رمضان وتحمست لها وهي، مسلسل الهرشة السابعة لأمينة خليل، ورشيد لريهام عبد الغفور.

 

أعمال إنجي المقدم

 

يعد آخر أعمال إنجي المقدم فيلم كاملة، وكان أول عرض له في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وضم العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي، من إنتاج هوليوود فيلم، رأفت توماس، ومن تأليف محمد عبد القادر.

البنك الأهلي
إنجي المقدم أعمال إنجي المقدم جديد انجي المقدم اخبار الفن الفن أخبار مشاهير الفنانة انجي المفدم
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB