موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كان هيموته.. زوجة في دعوى طلاق للضرر: جوزي كسر الترابيزة على ابني عشان مابيذاكرش

حوادث  محكمة الأسرة
حوادث محكمة الأسرة

روحت أشتكيله من ابنى عشان مبيذكرش فضل يضرب فيه وكسر عليه ازاز الترابيزة، لحد ما عوره وخلى ابنى يكرهنى، وتعدى عليا بالسباب بألفاظ خادشة لأنى تدخلت لإنقاذ ابنى من إيده، بهذه الكلمات توجهت سيدة تدعى ليلى.ا على أعتاب محكمة الأسرة، طالبة التفريق بينها وبينها زوجها محمد.ا، وذلك لاستحالة العيش معه.

محكمة الأسرة

 

كانت ليلى سبب في إصابة نجلها، بعد وصلة تعدي بالضرب من قبل والده، لكن دون قصد، فلجأت الزوجة إلى زوجها بعدما فشلت في إقناعه التركيز في دراسته، ليتحدث معه بهدوء أو يعاقبه عقابا بسيطا كي لا يقرر الأمر وينتبه إلى دراسته، لكنها تفاجأت برد فعله.

دعوى طلاق للضرر

تعدى الزوج على نجله بالضرب بكل وحشية، فشعرت الزوجة أنها فى ورطة، وتدخلت وحاولت إيقافه عن وصلة ضربه لابنه لكنها لم تتمكن من ذلك، فانهارت عندما رأيت نجلها غارقا فى دمائه، وظلت تصرخ وتستنجت بالجيران فتعدى الزوج عليها أيضا بالسباب والضرب.

طلاق للضرر

وقالت ليلي أمام قاضي محكمة الأسرة أنها لم تتخيل ذات يوم أنه عقاب زوجها لنجله سيكون بهذه الوحشية، وأنها أخبرته فقط بمعاقبته لكى ينتبه الى دراسته، لكن ما فعله الزوجة كان سينهى حياة نجلها.

وبتواصل القاهرة 24 مع الزوجة، قالت: أنا معملتش حاجة أنا كل اللى قولتهوله ابنك مش عايز يذاكر وكنت منتظرة منه يزعق له مش يموته، تفاجأت بأنه جابه وقعد يزعق فيه وبعدها ضربه وكسر عليه إزاز الترابيزة، وشوفت ابنى سايح في دمه بعدها.

 

وأتبعت الزوجة حديثها بأنها توجهت بابنها إلى المستشفى على الفور ومن ثم توجهت إلى محكمة الأسرة بمصر القديمة، لكى تطلب الطلاق للضرر بعدما تعدى الزوج عليها وعلى نجلها بهذه الوحشية.

البنك الأهلي
محكمة الاسرة دعوى طلاق للضرر طلاق للضرر حوادث أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB