موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أشكال مختلفة من الصنادل النسائية البسيها فى فصل الصيف

صندل شفاف
صندل شفاف

في فصل الصيف يتم ترك الحذاء المغلق في أغلب الأوقات لأنه يقيد الحركة، وتتجه النساء لارتداء الصندل الذى يصلح لأى وقت خلال فصل الصيف للشعور بالحرية والمرح والانطلاق. وقد تفضل الفتاة ارتداء الصندل لظهور القدم والأظافر التي تهتم بها والباديكير، والصندل سهل في ارتدائه ومريح وعملى، ويوجد أشكال مختلفة من الصنادل يمكن اختيار منها، وفقاً لموقع "blingsparkle".

الصندل الروماني:

هذا الصندل الصيفى النسائى يعرف شعبياً باسم الصندل ذا الطراز الرومانى، بأربطة فائقة وطبيعية، وهو يجعل القدم مرتاحة لأقصى درجة وأنيق في نفس الوقت، ويمكن ارتداؤه في أماكن جديدة مثل الكلية والارتداء بشكل يومى ولا يتطلب ربط الصندل بكل القدم، ويعتبر هذا الصندل عصرى ومسطح ويناسب كل فتاة.

صندل المصارع صندل المصارع

صندل جيلى:

هذ الصندل مستوحى من التسعينيات، وهو غير مكلف، لأنه يتكون من مادة البلاستيك الشبه شفاف، وقد عاد بعد غياب بقوة، ويجب اختيار الصندل المناسب حتى لا يصيب القدم بأى بثور، وهو يصلح لفصل الصيف لأنه مقاوم للماء، ويمكن ممارسة الرياضة به بكل سهولة.

صندل شفاف صندل شفاف

صندل حبل:

يعتبر هذا النوع من الصنادل من أقدم الأنواع التي عرفها الإنسان، ولمن تحب أن ترتدى حذاء صديق البيئة، فهذا يعتبر مثاليا لذلك، ومعظم تلك الصنادل تكون مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير مع إمكانية غسله في الغسلة ولجعل القدم تشعر بالمزيد من الراحة، مع مظهر أنيق مميز.

صندل حبل صندل حبل

صندل ضد الماء:

يجب الحصول على صندل في فصل الصيف لارتدائه عند الذهاب إلى المسبح أو البحر فهو مقاوم للماء بشكل كبير، ويمكن غسله ليعود كما كان، ويكون له حزام كاحل قابل للتعديل وبه العديد من الألوان الزاهية التي تناسب فصل الصيف، ويلائم كل أنواع الملابس.

 

صندل مقاوم للماء صندل مقاوم للماء

 

 

البنك الأهلي
صناديل صيفية صنادل نسائية صدنل نسائى العناية بالقدم صنادل انواع الصنادل
tech tech tech tech
CIB
CIB