موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 02:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

شروط قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول

قرض السيارة،
قرض السيارة،

قرض السيارة المستعملة 2023 من بنك كريدي أجريكول يقدمه البنك بأسعار فائدة تنافسية وبتمويل يصل إلى 70% من قيمة السيارة.

 

قرض السيارة المستعملة من بنك كريدي أجريكول

وكشف بنك كريدي أجريكول أن قرض السيارة المستعملة 2023 تصل قيمة التمويل فيه إلى 750,000 جنيه مصري، مع مرونة في فترة السداد تبدأ من 6 أشهر إلى 84 شهرًا وسهولة وسرعة الإجراءات.

وقال البنك عبر موقعه الإلكتروني إن تمويل السيارة في 2023 من خلال الموزعين المعتمدين لدى البنك، لافتًا إلى أن الحد الأقصى لتاريخ التصنيع 10 سنوات.

شروط قرض السيارة من بنك كريدي أجريكول

وأشار البنك إلى أن هناك عدة شروط للحصول على القرض منها أنه يجب أن يكون العميل مصري الجنسية، ألا يقل سن العميل عن 25 عامًا ولا يزيد على 65 عامًا في نهاية مدة التمويل.

وحدد البنك بعض المستندات للحصول على القرض منها بطاقة رقم قومي سارية، إيصال مرافق حديث، أصل عرض سعر السيارة، شهادة تقييم من مراكز الخدمة المعتمدة أو الوكيل الرسمي، سجل تجاري حديث، بطاقة ضريبية سارية، كشف حساب بنكي لمدة 12 شهرًا.

 

فولكس فاجن، قالت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة في الولايات المتحدة، الثلاثاء، إن على ملاك 143 ألف سيارة فولكس فاجن متعددة الاستخدامات من طراز أطلس، جرى استدعاؤها، أن يُبقوا مقعد الراكب الأمامي خاليًا.

 

فولكس فاجن

ويسري ذلك إلى أن يتم إصلاح خلل في أنظمة الكشف عن الراكب في المقعد الأمامي في هذه المركبات.

ويشمل الاستدعاء سيارات موديل 2018-2021 طراز أطلس، وموديل 2020 طراز أطلس كروس الرياضية، بسبب خلل في أنظمة الكشف عن الراكب في المقعد الأمامي.

وأفادت الإدارة بأن نظام استشعار الراكب بالمقعد الأمامي قد يكون به خلل في الأسلاك مما قد يؤدي إلى عدم تفعيل الوسادة الهوائية حتى لو كان المقعد مشغولا، إذ أن الوسائد الهوائية غير المفعلة لن تُفتح في حال وقوع حادث مما يزيد خطر إصابة الجالس بالمقعد الأمامي.

وقالت شركة فولكس فاجن إنها تعمل حاليًّا على تطوير وسيلة لمعالجة الخلل، وتتوقع أن يكون ذلك جاهزا أواخر عام 2023. واستحدثت الشركة في أواخر عام 2020 كابلا جديدا للتعامل مع أي خلل محتمل في النظام.

وأضافت الشركة أنه لا علم لها بوقوع أي حوادث أو إصابات تتعلق بالسيارات المستدعاة، وتُجري شركة صناعة السيارات الألمانية تحقيقا في الأمر منذ أغسطس 2019.

 

البنك الأهلي
شروط قرض السيارة شركة فولكس فاجن قرض السيارة المستعمل

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB