موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

قرض السيارة 2023، مستندات قرض السيارة النقل 2023 من البنك الزراعي

قرض السيارة
قرض السيارة

قرض السيارة 2023، يقدم البنك الزراعي للعملاء عددا من برامج التمويل والإقراض المتنوعة منها تمويل قرض السيارة النقل أو النصف نقل ومينى فان ونقل الركاب للأفراد من خلال الوكلاء المتعاقد معهم أو موزعيهم المعتمدين.

قرض السيارة 2023

وتتمثل تفاصيل شروط قرض السيارة 2023 والتمويل الممنوح من البنك الزراعي في التالي:

شروط قرض السيارة من البنك الزراعي


١_البنك يمنح التمويل لأصحاب الأعمال الحرة من الأفراد الطبيعيين.
٢_سن العميل لا يتجاوز 65 عاما مع نهاية عمر التمويل.
٣_نسبة التمويل كحد أقصى 80% ومقدم السيارة 20%.
٤_مبلغ التمويل يصل الى 500،000 جم كحد اقصى.
٦_مدة التمويل تصل الى 6 سنوات.
٧_سعر العائد 19% متناقص.

مستندات قرض السيارة من البنك الزراعي

اما فيما يخص الاوراق المطلوبة فهي:

١_ صورة بطاقة الرقم القومي السارية.

٢_صورة رخصة قيادة مهنية او خاصة سارية
٣_شهادة المعاملة العسكرية لمن هم دون سن 35 عاما.
٤_إيصال مرافق حديث لا يمر عليه 3 أشهر.
٥_بالنسبة للمنشآت الفردية يجب تقديم سجل تجارى حديث لا يتعدى 3 أشهر وعلى أن يكون مر سنة على مزاولة النشاط.

قرض السيارة

زيوت شل

أعلنت شركات زيوت السيارات شل عن ارتفاع أسعار زيوت السيارات داخل السوق المصري، متأثرة بتحريك سعر الدولار ومن المقرر تطبيق زيادة الأسعار الجديدة بداية من شهر فبراير المقبل.

وأوضحت شركة شل مصر ان الأسعار الجديدة شملت زيوت محركات البنزين بداية من شل هيلكس ألتر 5 و/40 ألترا بداية من 325 جنيه للعبوة 1 لتر و1195 جنيها للعبوة 4 لتر وتتضمن زيوت البنزين 8 أنواع بعبوات 1 لتر أو 4 لتر.

كما تشمل الأسعار زيوت محركات الديزل في أربعة أنواع مختلفة بعبوات 4 أو 5 أو 20 لتر. وهناك كذلك زيوت الهيدروليك بنوع واحد ومنتجات شل الخاصة التي تضمنت 4 أنواع بعبوات 1 لتر أو 20 لتر.

زيت الفرامل هو من فئة الهيدروليك الذي يقوم بتوصيل الحركة الميكانيكية عند كل عجلة.

عوامل تؤثر في زيت الفرامل

لكن هذا الزيت يتأثر بالعديد من العوامل منها الرطوبة على سبيل المثال، لذا ينصح خبراء السيارات بضرورة تغيير زيت الفرامل كل عامين أو ثلاثة أعوام على أقصى تقدير، لأن نسبة الماء تزداد في زيت الفرامل بمرور الوقت وهو الأمر الذي يُحد من فعالية الفرامل باستمرار، وعدم تغيير الزيت يسبب تعطل كامل للفرامل وبالتالي وقوع حوادث خطيرة.

أسباب نقص زيت الفرامل

ومن ضمن أسباب نقص زيت الفرامل تآكل تيل الفرامل نتيجة الاستخدام المتكرر، فنجد نسبة الزيت تقل باستمرار، ومن الخطأ تزويد الزيت دون إصلاح الخلل، فهو بمثابة حل مؤقت لن يفيد لاحقًا حيت يتآكل تيل الفرامل تمامًا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
البنك الزراعي شركات زيوت السيارات شروط قرض السيارة 2023 شروط قرض السيارة قرض السيارة من البنك قرض السيارة مستندات قرض السيارة قرض السيارة 2023
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB