موقع السلطة
الجمعة، 21 يونيو 2024 09:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رجب: رفضت فيلم عبده موتة.. وكريم عبد العزيز عشرة عمري وعمل موقف لا أنساه

موقع السلطة

كشف الفنان محمد رجب خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، العديد من الأسرار والتفاصيل الهامة لأول مرة.

محمد رجب: كريم عبدالعزيز عشرة عمري.. وموقفه معايا في الباشا تلميذ لا ينسى|فيديو محمد رجب: أرفض تجسيد شخصيات نجوم الفن .. وأتابع مسلسل سوق الكانتو في رمضان مش بفضل أجسد شخصية حد

 

أكد الفنان محمد رجب، عدم تفضيله تجسيد شخصية أو حياة أي من نجوم زمن الفن الجميل، موضحا أن هؤلاء نجوم عظام وحبهم الجمهور على شكلهم وطباعهم وتجسيدهم أمر صعب، قائلا: "مش بفضل أجسد شخصية حد والتجارب اللي زي ده بحس انها تحتاج بذل مجهود كبير".

وأشار الفنان محمد رجب، إلى أنه قد يكتب في يوم مذكراته الشخصية، ومزح قائلا: "مش بفضل اجسد شخصية حد وممكن اكتب مذكراتي في يوم من الأيام وأنا فخور بنفسي".

وكشف الفنان محمد رجب، عن أنه يتابع مسلسل "سوق الكانتو" خلال دراما رمضان الحالي، مضيفا: "مهتم اتابع مسلسل سوق الكانتو وتابعت منه حوالي 6 حلقات حتى الان".

كريم عبد العزيز عشرة عمري وعمل موقف لا أنساه

 

مشيراً إلى أنه أخذ قرار في فترة خلال بداياته بعدم تقديم دور الشرير، مضيفا: "أخذت قرار في فترة معملش أدوار فيها شر لان كان كل الادوار اللي بتجي لى كده".

وذكر محمد رجب، موقف للنجم كريم عبد العزيز سانده فيه، قائلا: "جالي كريم عبد العزيز حبيبي وعشرة عمر وجالي نفس التجربة بتاعت الشرير معاه في فيلم الباشا تلميذ وقلت مش قادر استحمل ردة فعل الناس فوقف جنبي في مشهد واحد أني اتصالح مع النجم في نهاية الفيلم وكان موقف لا انساه له وجه في الآخر".

وتابع: "عملت المشهد الاخير وبحضر عرض الفيلم لحد ما جاء الموقف لقيت الناس مسقفة وهنا كان في بريق الامل ان الناس تتقبلني في اى حاجة تانية وتعبت فترة لان مكنش بيجيلى شغل لحد ما جاء لي دور مع النجمة يسرا وامنت بموهبتي ودعمتني".

فيلم عبده موتة اتعرض عليا ورفضته

 

وأكد الفنان محمد رجب، عدم صحة الشائعات التي تتحدث عن انتقاده فيلم "عبده موته"، قائلا: "عمري ما انتقدت فيلم عبده موته وبحب محمد رمضان والفيلم كان تأليف صديق ليا وعشرة عمري وهو محمد سمير مبروك ويجمعنا تاريخ قديم وكان اول تجربة له".

وكشف أن فيلم عبده موته عُرضَ عليه ولكنه لم يكن يناسبه خلال هذه الفترة، مضيفا: "عرض عليا الفيلم ومكنش اختياري ومكنش مناسبني لا هو حلو ولا وحش".

وتابع: "المؤلف قدم الفيلم لشركة احمد السبكي ورشحوا محمد رمضان وأنا احترمه واحترم فن ونجاحه وإصراره"، مشيرا إلى أنه قدم 22 فيلم منهم 12 بطولة ثانية مع مخرجين ومؤلفين مختلفين و11 فيلم بطولة منفردة.

كنت مريض نفسي بالنظام واتعالجت

 

وعلق النجم محمد رجب، على حقيقة ذهابه لطبيب نفسي لمعاناته من مرض نفسي، قائلا: "كلنا تعبانين نفسيا والحياة فيها حاجات كتير يخليك في تناقض وغيره، وفكرة أنك كويس علطول مش هتوصل لحاجة وعندي مشاكل كتير وكنت منظم لأبعد حدود".

وأضاف الفنان محمد رجب، أنه عكس عاداته المنظمة وأصبح مهمل لأبعد الحدود حتى يوازن بين الطبعين، متابعا: "عكست النظام بالإهمال ووصلت لمرحلة المرض وأنا اللي عالجت نفسي وعملت العكس لحد ما تقبلت الوسط".

وأشار الفنان محمد رجب، إلى أنه لا يكره الستات كما يشاع عنه، وعلق قائلا: "مش بكره الستات ولا أرفض أخد منهم اوامر وبحب الستات بداية من احترامي لأمي ومين غبي يكره الستات وكل الحكاية أن أول تعيين ليا كنت عرفت ان مديرتي ست فرفضت التعيين وحسيت ان مستقبليا ممكن يحصل حاجة تعمل مشاحنات ومشاكل وشخصيتي وقتها يمكن مكنش عندي استعداد وقتها، وكانت اول تجربة في الحياة العملية وكنت مش مستعد اخد اوردر من ست والعقدة دي اتحلت".

اشتغلت كومبارس فترة طويلة واتبهدلت

 

وأكد النجم محمد رجب، أنه عمل كومبارس لفترة طويلة خلال مشواره الفني حتى رأته المخرجة الكبيرة ايناس الدغيدي، قائلا: "في فترة كبيرة اشتغلت فيها كومبارس واتبهدلت لغاية ما إيناس الدغيدي شافتي بعد رحلة يأس كبيرة وكانت شافت صورة ليا".

وأضاف محمد رجب، أن المخرجة ايناس الدغيدي أعجبت بصورتي وطبقة صوتي، متابعا: "قالت لي عايزاك معايا في فيلم وكنت أول اكتشاف مع هند صبري وأحمد عز في فيلم مذكرات مراهقة".

وتابع: "لم أهتم قوي بالدور ولكن كنت عايز أخذ خطوة بعد رحلة عذاب ومهانة ولكن مع تكرار دور الشرير كان في نظرة للناس ليا أني شرير وكنت مش بحب كده، ومقوماتي النفسية مش قادر اتقبل الكراهية المطلقة، وتوقفت ومكنتش عايز اكمل كده ونجحت في كل أدواري وظهوري لدور الشرير كان ناتج عن اعتذارات ناس".

البنك الأهلي
محمد رمضان دراما رمضان كريم عبد العزيز الفنان محمد رجب زمن الفن الجميل قناة القاهرة والناس فيلم الباشا تلميذ الإعلامية أسما ابراهيم برنامج حبر سري
tech tech tech tech
CIB
CIB