موقع السلطة
الأحد، 26 مايو 2024 08:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اليوم.. محكمة جنايات الإسكندرية تنظر أولى جلسات المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته

موقع السلطة

تبدأ محكمة جنايات الإسكندرية، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 من أفراد أسرته، اليوم السبت، وهُم زوجتُهُ ووالدَاها وشقيقُها وثلاثةٌ مِن أبنائِه عمْدًا مع سبقِ الإصرارِ، والشروعِ في قتلِ ابنِهِ الرابعِ، بسبب خلافات أسرية.وكانتِ النيابةُ العامةُ قد قررت في 15 مارس، بعد أسبوعٍ من الواقعةِ، إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، بعدما انتهت من التحقيقات في القضية.

استمرارا للتصدي للبناء المخالف.. حملة فورية لازالة 3 مباني غربي الإسكندرية افتتاح مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة الرمل في الإسكندرية |صور

وخلصت النيابة العامة إلى ارتكابِ المتهمِ جريمتَهُ عن عمدٍ وبتخطيطٍ سابقٍ لها لأسبابِ حصلتْها النيابةُ العامةُ في الأوراقِ، وقدمتْهُ للمحاكمةِ بعدمَا اطمأنتْ لصحةِ ثبوتِ الواقعةِ وإسنادِها إليه.

وقد أقامتِ النيابة العامة الدليلَ قِبَله مِن إقرارِهِ بارتكابِهِ مادياتِ الواقعةِ، وأقوالِ ثلاثَةَ عشَرَ شاهدًا، وتقاريرِ الطبِّ الشرعيِّ الخاصَّةِ بتشريحِ جثامينَ المجنيِّ عليهم السبعَةِ، وتوقيعِ الكشفِ الطبيِّ على الطفلِ المجنيِّ عليه الثامنِ، وتقاريرِ الإدارةِ العامةِ لتحقيقِ الأدلةِ الجنائيةِ الخاصةِ بمعاينةِ مسرحِ الجريمةِ، وما به مِن آثارٍ، وفحصِ سلاحِ المتهمِ المضبوطِ، ومقارنتِهِ معَ الفوارغِ والمقاذيفِ المضبوطةِ، فضلًا عن فحصِ كاميراتِ المراقبةِ بمحيطِ مسرحِ الواقعةِ.

البنك الأهلي
الاسكندرية النيابة العامة الطب الشرعى الكشف الطبي خلافات اسرية جنايات الاسكندرية محكمة جنايات
tech tech tech tech
CIB
CIB