موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 10:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عملة نادرة 8، أونس تتحدى والدها وتساعد عبيد على الهرب

عملة نادرة،
عملة نادرة،

عملة نادرة،شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل النجمة نيللي كريم، إعطاء جمال سليمان صور ابنته أونس مع عصام، لنجليه الرجال، اللذين أقسموا علي قتلهم، ليذهب علاء لغرفة شقيقته ويضربها، فيما أخذ أحمد عيد سلاحه الناري، وذهب لمنزل عصام، ليحدث تبادل للنيران بين العائلتين.

وتوقف تبادل النيران، بعد تدخل كمال أبو رية وجمال سليمان، لتحتكم العائلتان للشيخ المنزلاوي، ويتفقان على ترك عصام لـ أونس وعدم التعرض لها نهائيا.

وشهدت الحلقة الثامنة اعتذر أونس من والدها جمال سليمان علي ما فعلته، ليطلب منها نسيان عصام نهائيا، لتنصدم أونس بعد ذلك في والدها، بعد اكتشافها أن والدها، خطف عبيده الصحفي ويحتجزه في غرفة أسفل الأرض.

واختتمت الحلقة الثامنة من مسلسل عملة نادرة، بمساعدة أونس لـ عبيدة الصحفي، على الهرب، بعد أن وضعت منوم لحارسه في الشاي.


قصة مسلسل عملة نادرة

ويطغى الطابع الصعيدي على مسلسل (عملة نادرة)، فللمرة الأولى تدخل نيللي كريم في ثوب الدراما الصعيدية، وتناقش من خلاله العديد من القضايا الهامة في صعيد مصر منها حرمان المرأة من حقها في الميراث، إذ تدور قصة مسلسل عملة نادرة حول شخصية نادرة والتي تُجسدها النجمة نيللي كريم وتجسد خلال حلقات العمل معاناة التفرقة والحرمان الذي يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته.. فترفض نيللي هذا العرف والتقليد وتواجه حزمة مشاكل كثيرة.

 

نيللي كريم صعيدية

ويعد مسلسل عملة نادرة أول دور صعيدي للفنانة نيللي كريم وأول عمل صعيدي يقوم بإخراجه محمد العدل، وأول عمل صعيدي يقوم بكتابته دكتور مدحت العدل.

 

أبطال مسلسل عملة نادرة

يضم مسلسل عملة نادرة، نخبة من أبرز الفنانين، منهم: نيللي كريم، أحمد عيد، وجمال سليمان، وكمال أبو رية، وجومانا مراد، وفريدة سيف النصر، وحمدي حنفي، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويأتي مسلسل (عملة نادرة) خلفًا للنجاح الكبير الذي حققته نيللي كريم بموسم رمضان المنصرم 2022 من خلال مسلسل فاتن أمل حربي، وشاركها في بطولته كل من شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، وكان من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 

عودة أحمد عيد

ويعود الفنان أحمد عيد، للتمثيل مجددا، بعد انقطاع لعدة سنوات، من خلال مشاركته، في مسلسل “عملة نادرة”، وتحدث أحمد عيد عن عودته في تصريحات إعلامية قائلا: “أنا غايب بقالى فترة، وشايف أن الواحد لو رجع بشكل مختلف هايكون أفضل بكتير، وحبيت ارجع بشكل الناس مش متعودة عليه بالنسبة لي، وانا هخربها خالص أنا شرير المرة دي، أنا جاتلى حاجات ولكن مكنتش حاببها، ومش شايف نفسى فيها، وطبعا هو قدر إن جالى دور مختلف، وشايف أن ده ممكن يكون اللى ببحث عنه ويقدمنى للناس بشكل جديد”.

 

 

البنك الأهلي
عملة نادرة احداث مسلسل عملة نادرة نيللي كريم عملة نادرة مشاهدة مسلسل عملة نادرة
tech tech tech tech
CIB
CIB