موقع السلطة
الأحد، 21 أبريل 2024 10:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

خلال 24 ساعة

فيلم ”أخي فوق الشجرة” يحقق 80 ألف جنيه بشباك التذاكر

فيلم أخى فوق الشجرة
فيلم أخى فوق الشجرة

حقق فيلم أخى فوق الشجرة أمس الأحد إيرادات بلغت 80,102 ألف جنيه، في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية إلى أكثر من 15 مليونًا و800 ألف جنيه، ومن المتوقع أن تزداد إيرادات الفيلم خلال الفترة المقبلة.

فيلم أخى فوق الشجرة بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، محمد ثروت، اسلام إبراهيم وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويحكى الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائى علاء الذى يعيش حياة صحية منظمة، لكن دخول توأمه بهاء الذى لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسًا على عقب، ويجسد رامز خلال أحداث الفيلم الشخصيتين، ويعاني "بهاء" من السمنة ويمر بأحداث مختلفة في الفيلم، كما تنشأ قصة حب بين رامز جلال ونسرين طافش خلال أحداث الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم "أحمد نوتردام" الذى عرض عام 2021، وشارك في بطولته كل من: غادة عادل، خالد الصاوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، انتصار، أحمد فتحي، محمد ثروت، شيماء سيف، وغيرهم من الفنانين، والعمل تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

جديرا بالذكر أن هناك عددا كبيرا من الأفلام المعروضة خلال الفترة الحالية في السينمات المختلفة، منها فيلم "شلبى" للنجم كريم محمود عبد العزيز وروبي، وفيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة محمد هنيدي، وفيلم "جروب الماميز" بطولة يسرا اللوزي وروبي، وفيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم، وفيلم "أخي فوق الشجرة" لرامز جلال، وفيلم "اتنين للايجار" بطولة محمد ثروت وبيومي فؤاد، فضلا عن فيلم "الحب بتفاصيله" بطولة الفنان محمد نور.

البنك الأهلي
فيلم إيرادات دور العرض السينمائية فيلم أخى فوق الشجرة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB