موقع السلطة
الأربعاء، 29 مايو 2024 08:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيتوريا يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن استعدادات منتخب مصر لمواجهتي مالاوي

أخبار مصر-موقع السلطة
أخبار مصر-موقع السلطة

منتخب مصر، يعقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر اليوم السبت بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، للحديث عن إستعدادات الفراعنة لـمواجهتي مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لـبطولة أمم افريقيا للكبار.

ومن المقرر، أن يحضر المؤتمر الصحفي اعضاء الجهاز الفني والإداري المعاون للبرتغالي روي فيتوريا، وحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

إعلان قائمة منتخب مصر

ويأتي مؤتمر فيتوريا كذلك للإعلان عن تفاصيل معسكر مباراتي مالاوي المقرر لهما يومي ٢٤ و٢٨ مارس الجاري في الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٤ المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

كما يتحدث روي فيتوريا عن قائمة اللاعبين المختارين لمباراتي مالاوي والتي سيتم الإعلان عنها صباح اليوم السبت.

موعد مباراتي منتخب مصر أمام مالاوي

وحدد منتخب مصر يوم 24 مارس لمباراة الذهاب باستاد القاهرة في التاسعة مساءً، بينما حدد منتخب مالاوي الساعة الثالثة يوم 28 مارس موعدًا لاستضافة الفراعنة في الجولة الرابعة للتصفيات.

القنوات الناقلة لمباراتي مصر ومالاوي

ومن المقرر، أن تقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراتي الذهاب والإياب، بين منتخب مصر ونظيره مالاوي على الهواء مباشرة.

قائمة منتخب مصر الأولية للمحترفين

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين، لمعسكر شهر مارس المقرر انطلاقه في الفترة من 20 – 28 الذي يتخلله مباراتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

وضمت قائمة اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر كلا من:
محمد صلاح - ليفربول الإنجليزي
أحمد حجازي – اتحاد جدة السعودي
أحمد حسن كوكا – ألانيا سبور التركي
طارق حامد – اتحاد جدة السعودي
سام مرسى - اي بى سويتش الإنجليزي
أحمد حمدى – مونتريال الكندي
مصطفى محمد – نانت الفرنسي
عمر مرموش - فولفسبورج الألماني
إمام عاشور – ميتلاند الدنماركي

طائرة خاصة لرحلة مالاوي

ومن ناحية أخرى وافق مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، على توفير طائرة خاصة لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال رحلته إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، لخوض مباراة الإياب أمام نظيره منتخب مالاوي، المحدد لها يوم 28 مارس الجاري في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار مطلع العام المقبل.

موعد السفر إلى مالاوي

وحدد الجهاز الفني لـمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، يوم الأحد 26 مارس الجاري، موعدا للسفر إلى العاصمة المالاوية ليلونجوي، استعدادا لخوض مباراة الإياب أمام أمام نظيره منتخب مالاوي، في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار المقرر إقامتها في كوت ديفوار مطلع العام 2024.

مصر تخسر أمام أثيوبيا

وخسرت مصر بهدفين دون رد أمام إثيوبيا في الجولة الثانية في التاسع من نفس الشهر، ليرحل إيهاب جلال بعدها عن تدريب الفراعنة.

وتستقبل مصر نظيرتها مالاوي في الجولة الثالثة، يوم 24 مارس باستاد القاهرة، ثم يلتقي المنتخبان مجددا في الجولة الرابعة يوم 28 مارس.

ويتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني عن المجموعة إلى النهائيات التي تقام في كوت ديفوار.

تعرف على طاقم تحكيم مباراة مصر ومالاوي

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مهمة إدارة مباراة مالاوي ومصر لطاقم تحكيم موريتاني.

وجاء طاقم التحكيم كالآتي:
بيدا داهاني (حكم ساحة)
يوسف محمد محمود (مساعد أول).
بونا ندياي (مساعد ثانٍ).
ببكار سار (حكم رابع).

ونقدم لكم من خلال موقع (السلطة)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
منتخب مصر منتخب مصر الأول لكرة القدم أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB