موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ننشر تحقيقات النيابة حول إصابة مدير بنك بعدما عقره كلب بالشيخ زايد

موقع السلطة

تواصل النيابة العامة بأكتوبر تحقيقاتها حول تعرض مدير بأحد البنوك لعقر من كلب تملكه المذيعة مشهورة في إحدي القنوات الفضائية.

وقد استدعت النيابة أسرة المصاب لسماع أقوالهم حول الاتهامات الموجهة للمذيعة وزوجها، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا لسؤاله حول تفاصيل الواقعة.

كما قررت النيابة حجز مالكة الكلب ٢٤ ساعة علي ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات حول ما نسب إليها من اتهامها بإمتلاك كلب شرس عقر مدير بنك وتسبب في إصابته، كما أمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة الكائنة بالكمبوند الذي شهد الواقعة وتفريغها لكشف ملابسات الحادث، وكذلك استدعاء خادمة المذيعة لسؤالها حول الواقعة خاصة أنها هي من قامت بفتح باب الشقة لحظة هجوم الكلب علي المجني علية وعقره.

كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن الواقعة بدأت بتلقي ضباط قسم شرطة ثان زايد بلاغ من "إ.ع"41 عامًا صيدلانية حرة ومقيمة بإحدي الكمبوندات بالشيخ زايد، تشير إلي تعرض زوجها "م.م" مدير ببنك لعقر كلب مملوكة لمذيعة مشهورة، وتم حجزه بالمستشفى التي ورد تقريرها أن المصاب يعاني من جرح تهتكي بالساعد والكوع الأيمن مع اشتباه قطع بالأوتار.

واضافت التحقيقات " بأنه تم التأكد من صحة البلاغ المقدم من قبل زوجة المجني علية، وبناء علي ذلك تم استدعاء مالكة الكلب وزوجها لسماع أقوالهم حول الواقعة، وقد أوضح الاخير بأنهما جيران المجني علية وأسرته وان المصاب دائما ما يشتكي من الكلب لانه يسبب لهم ذعر، وطلب من إحكام السيطرة علية رغم أن الكلب لم يتعرض لهم من قبل.
وأكد زوج المذيعة " بأنه يوم الواقعة خرج هو وزوجته ولم يكون أحد منهم متواجد في منزلهم، وأن المجني عليه حضر إلى شقتهم، وطرق الباب، وقد خرجت له الخادمة لمعرفة سبب حضوره، واثناء ذلك خرج الكلب المملوكة لزوجتي ونبح حين شاهد المجني عليه، وحاول الإقتراب منه فما كان من المجني علية إلا أنه حاول أبعاده بالقوة فهجم عليه الكلب وعقره وأدي لإصابته وقد تم نقله إلي المستشفي وقد اتصلت الخادمة علي هواتفنا واخبرتنا بما حدث.

وعلي الجانب الآخر أكد عدد من جيران المجني علية بأنهم يوم الواقعة سمعوا صرخات واستغاثه وتوجهوا علي الفور نحو الصوت فوجدوا كلب المذيعة الشهيرة يعقر المجني علية وقد قاموا يإبعاده ونقلوا المجني علية للمستشفي لتلقي العلاج.

من جانبها كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم بتضررها من أحد الأشخاص – مقيم بذات العنوان لعدم سيطرته على الكلب الخاص به، مما أدى إلى عقر الكلب لزوجها مدير بأحد البنوك – مقيم بذات العنوان وتعرضه لإصابات وجروح متعددة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
النيابة العام النيابة العامة بأكتوب كلب كلب شرس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB