موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الإعدام شنقا لبائعة مناديل ذبحت زوجها وألقت جثته في مصرف بالبحيرة

محكمة جنايات دمنهور
محكمة جنايات دمنهور

قضت الدائرة الـ " 12" بمحكمة جنايات دمنهور، بالإعدام شنقا على بائعة مناديل ومقيمة عزبة العمدة مركز دمنهور وابن شقيقها فى القضية 31529 لسنة 2022 جنايات مركز دمنهور ، والمقيدة برقم 1591 لسنة 2022 كلى وسط دمنهور، وذلك لقيامهما بقتل زوج المتهمة عقب حدوث مشاجرة بين المجني عليه، وزوجته وابن شقيقها، فاستدرجاه بدعوى الصلح بينهم، واصطحباه لمكان الحادث، وقتلاه وذبحاه بالسكين وألقيا الجثة بمكان العثور عليها.

المستشار ياسر الوصيف

 

هيئة المحكمة

 

صدر الحكم برئاسة المستشار ياسر الوصيف رئيس محكمة جنايات دمنهور ، وعضوية كل من المستشار حسين رشدي، والمستشار تامر عتمان، وسكرتير خالد حسين.

 

كشف غموض العثور على جثة شاب

 

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة دمنهور بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع الأمن العام، من كشف غموض العثور على جثة شاب مجهولة الهوية مذبوحة وملقاة في مياه مصرف ري، خلف مبنى جامعة دمنهور بمنطقة الأبعادية بدمنهور، إذ تم ضبط المتهمين بارتكاب الواقعة.

 

تحديد هوية المتوفى

 

وكشفت التحريات أن الجثة لشخص يدعى "أحمد.أ.ال"، 40 عامًا وشهرتة "كريم.ق"، سايس سيارات، ويقيم في مينا البصل بالإسكندرية وسبق اتهامه في عدة القضايا.

 

المجني عليه متزوج عرفيا

 

وأكدت تحريات فريق البحث الجنائي، أن المجني عليه متزوج عرفيًا من "شيماء.ال.م"، 31 عامًا، بائعة مناديل ومقيمة عزبة العمدة مركز دمنهور وأنها كانت تقيم معه في مدينة الإسكندرية.

 

الزوجة وابن شقيقها وراء مقتل الزوج

 

وأشارت التحريات أن الزوجة تركت منزل الزوجية وتقيم بشقة مستأجرة بدائرة مركز دمنهور، مع ابن شقيقها المدعو «خالد.ع.ع»، 28 عامًا، عاطل.

الزوجة تقتل زوجها، و أشارت التحريات إلى أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه، وزوجته وابن شقيقها، فاستدرجاه بدعوى بدعوى الصلح بينهم، واصطحباه لمكان الحادث، وقتلاه وذبحاه بالسكين وألقيا الجثة بمكان العثور عليها.

 

العثور على جثة شاب في البحيرة

تعود أحداث الواقعة، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، بلاغًا من مأمور مركز شرطة دمنهور بتلقيه بلاغًا من أهالى قرية الأبعادية بالعثور على جثة لشخص ذكر مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر ملقاة بمصرف رى خلف مبنى جامعة دمنهور على الطريق الزراعى السريع بدائرة المركز.

 

وبمناظرة الجثة تبين وجود قطع جرحي بالرقبة وجروح طعنية متفرقة بأنحاء الجسم، ولم يعثر معه على ثمة أوراق تدل على شخصيته، ونقلت الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة وحرر محضر بالواقعة لمباشرة التحقيقات في الحادث، وقامت نيابة مركز دمنهور برئاسة المستشار محمد شلوف رئيس النيابة بإحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها اليوم بالاعدام شنقا على المتهمين.

ونقدم لكم من خلال موقع "السلطة"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الإعدام شنقا لبائعة مناديل بالبحيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB