موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على دجال ومساعده مارسا النصب والاحتيال على المواطنين بالعطارين

حوادث  المتهم
حوادث المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخصين بالإسكندرية، لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

النصب والاحتيال على المواطنين

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب، بقطاع الشرطة المتخصصة وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يُبدى من خلالها المُعلن قدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة والسحر، مُقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديده وضبط كل من أحد الأشخاص لممارسته أعمال الدجل والشعوذة، وآخر معاون له وله معلومات جنائية، وذلك حال وجودهما بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وعُثر بحوزتهما على هاتفي محمول محملة عليهما الرسائل والمحادثات الخاصة بترتيب اللقاءات مع المجني عليهم، الأدوات المستخدمة فى أعمال الدجل والشعوذة ومبلغ مالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي. بمواجهتهما أقرا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات ذات صلة

جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما الجرائم التي ترتكب عبر شبكة الإنترنت.

وفي سياق اخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من إلقاء القبض على المتهم بقتل زوجته، إثر نشوب مشاجرة بينهما، فتعدى عليها حتى فارقت الحياة، وذلك بقرية البريجات التابعة لمركز كوم حمادة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

القبض على زوج تخلص من زوجته بقرية البريجات بالبحيرة بسبب خلافات زوجية

كانت قرية البريجات التابعة لمركز كوم حمادة جنوب محافظة البحيرة، قد شهدت واقعة مؤسفة حيث اعتدى زوج بالضرب على زوجته، حتى فارقت الحياة، وذلك على خلفية خلافات زوجيه بينهما.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى العقيد حاتم السمرى، مأمور مركز شرطة كوم حمادة، إخطارا من المستشفى العام يفيد بوصول فرحة علاء، 24 عاما، مقيمة قرية البريجات التابعة لدائرة المركز، جثة هامدة، ادعاء اعتداء من قبل زوجها بسبب نشوب خلافات زوجية بينهما، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وجار العرض على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

البنك الأهلي
النصب والاحتيال ممارسة أعمال الدجل أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB