موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

الرئيس السيسي يواسي أسرة الراحل شريف إسماعيل: ”أعتبروني أخ لكم”

موقع السلطة

وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي مراسم جنازة شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق، والذي وافته المنيه، بعد صراع مع المرض، أمس السبت، حيث من المقرر أن تكون موعد الجنازة اليوم الأحد عقب صلاة الظهر، من مسجد المشير طنطاوي.

 

مراسم جنازة شريف إسماعيل

 

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، جنازة رئيس الوزراء السابق المهندس شريف إسماعيل، التي تشيع من مسجد المشير طنطاوي، كما قدم الرئيس السيسي العزاء لأسرة الراحل.

وقدم الرئيس السيسي واجب العزاء، داعيًا المولى أن يتغمده برحمته ويسكنه فسي جناته، حيث أجراء محادثة قصيرة مع أسرة الراحل شريف إسماعيل".

 

الرئيس السيسي يواسي أسرة شريف إسماعيل

قال الرئيس السيسي لأسرة شريف إسماعيل: "اعتبروني أخ لكم، أنا أعزي نفسي وأعزي الشعب المصري في فقدان هذا الرجل المخلص".

 

نعى كريم إسماعيل، نجل رئيس الوزراء الراحل، المهندس شريف إسماعيل، والده في منشور عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "أنعى بخالص الحزن والأسى والدي الغالي المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق ومساعد رئيس الجمهورية للمشروعات، وداعا الرجل العظيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف: "ستقام صلاة الجنازة على المرحوم غدا عقب صلاة الظهر من مسجد المشير حسين طنطاوي، وسيكون العزاء يوم الاثنين الموافق 6 فبراير من مسجد المشير".

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الرئيس السيسي شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق جنازة شريف إسماعيل مراسم جنازة السيسي يقدم واجب العزاء أسرة شريف إسماعيل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB