موقع السلطة
الثلاثاء، 18 يونيو 2024 12:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كولر يستبعد 5 لاعبين من قائمة الأهلي بالمونديال.. سافيو وكريستو يثيران الجدل

كولر
كولر

كشفت مصادر من داخل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني باستبعاد 5 لاعبين من قائمة الفريق التي سيخوض بها كأس العالم للأندية. 

وأكد مصدر أن كولر طلب استبعاد شادي حسين وأيمن أشرف ومحمد الضاوي كريستو وبرونو سافيو وحارس المرمى مصطفى مخلوف من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب. 

وأوضح المصدر أن استبعاد برونو سافيو بالتحديد يحظى بمناقشة من جانب إدارة النادي. 

وتعالت التساؤلات عن جدوى وجود الثنائي الأجنبي سافيو وكريستو في ظل عدم الاقتناع الفني بهم وخروجهم من الحسابات في البطولة الأهم والاقوى. 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، مدينة تطوان المغربية في الثالثة عصر غد الثلاثاء للمبيت في مدينة طنجة، استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا. 

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة التي تبعد ساعتين تقريبًا من مدينة تطوان التي يقيم بها الفريق حاليًّا للمبيت هناك والاستعداد للمباراة الافتتاحية في مشوار الفريق بالمونديال. 

وتسببت الأمطار الغزيرة والثلوج، اليوم الإثنين، في إنهاء مارسيل كولر المدير الفني، المران الأساسي للفريق مبكرًا، حيث هطلت الأمطار بشدة خلال تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب. 

وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة. واستكمل اللاعبون جانبًا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة. 

وعقد كولر صباح اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب. وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي، وتحدث الجهاز الفني مع لاعبيه حول نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية. 

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.
 

البنك الأهلي
كوبر النادي الأهلي مونديال الأندية كأس العالم للأندية
tech tech tech tech
CIB
CIB