موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 08:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

منة فضالي مدافعة عن مساعدتها المتهمة بسرقة دينا الشربيني: البنت مظلومة (فيديو)

موقع السلطة

علقت الفنانة منة فضالي على أزمة مساعدتها بعد إلقاء الأجهزة الأمنية القبض عليها بتهمة سرقة مجوهرات الفنانة دينا الشربيني، حيث دافعت عنها قائلة إنها مظلومة.

منة فضالي: البنت مظلومة

 

وقالت منة فضالي في بث مباشر عبر حسابها في إنستجرام: "المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة".

وأضافت: "المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية".

وتابعت: "الست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها.. الأم أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش".

وأكملت: "أنا مشيت المساعدة لأنها كانت شغالة مع أكثر من حد، وأنا محتاجة حد متفرغ لشغلي". View this post on Instagram

 

A post shared by ????????????????????????????????????♍️ (@manoushafadali)

 

الداخلية تنفي اختطاف مساعدة منة فضالي

يذكر أن وزارة الداخلية المصرية، أصدرت بيانا، نفت فيه صحة ادعاء الفنانة منة فضالي باختطاف مساعدتها، مؤكدة أنها روجت لتلك المزاعم على غير الحقيقة.

وكشف البيان، عن أن مساعدة منة فضالي وشقيقتها متورطتان في سرقة فنانة أخرى، وتم القبض على إحداهما أثناء محاولة بيغ مشغولات ذهبية من حصيلة السرقة.

وأوضحت الداخلية، في بيانها، أنها رصدت تداول منشور لإحدى الفنانات مصحوب بصورة لسيدة، يتضمن استغاثتها من اختفاء مساعدتها مدعيةً تعرضها لواقعة خطف، وأنه بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد صاحبة الصورة وتبين أنها ربة منزل مقيمة بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

وأكد بيان وزارة الداخلية، أنه بتاريخ 20 يناير الجارى تم ضبط تلك السيدة لقيامها بعرض مشغولات ذهبية مجهولة المصدر بأحد محال الصاغة بدائرة قسم شرطة الجمالية، وبمواجهتها اعترفت بأنها من متحصلات واقعة سرقة بأسلوب المغافلة من فنانة أخرى، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأشار البيان، إلى أنه باستكمال الفحص تبين أن شقيقة المتهمة المضبوطة تعمل مساعدة للفنانة صاحبة المنشور – منة فضالي - وأنها روجت لتلك المزاعم على خلاف الحقيقة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
منة فضالي دينا الشربيني مساعدة منة فضالي سرقة مجوهرات دينا الشربيني
tech tech tech tech
CIB
CIB