موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مي عمر بديلة لـ هنا الزاهد في فيلم تاج بطولة تامر حسني | صور

فن  تامر حسني ومي عمر
فن تامر حسني ومي عمر

أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنانة مي عمر لفيلمه الجديد، الذي يحمل عنوان تاج، لتكون بذلك بديلة للفنانة هنا الزاهد، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

ونشر تامر حسني مجموعة صور تجمعه بـ مي عمر، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا مي فيلم تاج، تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

فيلم مش أنا

جدير بالذكر أن فيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما مش أنا، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

 

وتدور قصة فيلم مش أنا حول شاب يُدعى حسن، والذي يعاني من مرض نفسي نادر، يجعله تصدر منه تصرفات لا إرادية، وليس له تحكم عليها، كضرب نفسه والآخرين، ويجد صعوبة في التعايش مع هذا المرض، ومع التواصل مع الناس، وتتوالى الأحداث بالعديد من المفارقات الكوميدية.

 

فيلم بحبك

 

على جانب آخر، يعد فيلم بحبك آخر أعمال الفنان تامر حسني، الذي عرض بالسينمات عام 2022، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وجسدت الفنانة هنا الزاهد دور البطولة النسائية أمام تامر حسني، كما ضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة هدى المفتي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عاليا راشد، فرح كمال، أحمد عزمي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

 

وتدور قصة فيلم بحبك حول شخصية تامر حسني الذي يخوض قصتي حب، مع هنا الزاهد وهدى المفتي، ويتخبط في حياته بينهما، وتدور الأحداث في تلك الإطار الدرامي والكوميدي.

البنك الأهلي
تامر حسني الفنان تامر حسني أعمال تامر حسني فيلم تاج أبطال فيلم بحبك الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB