موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 06:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

دمية ساحرة تسبب أزمة بين شاكيرا ووالدة بيكيه، ما القصة ؟

شاكيرا
شاكيرا

شاكيرا، ذكرت تقارير إعلامية، أن المطربة الكولومبية شاكيرا رفضت طلبا من والدة صديقها السابق جيرارد بيكيه بإزالة دمية الساحرة التي وضعتها في شرفتها وتطل على منزل حماتها.

شاكيرا وبيكيه

وكانت المغنية الكولومبية وضعت في شرفة منزلها ببرشلونة دمية تشبه ساحرة وتطل على منزل والدة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة المعتزل وصديقها السابق ووالد أطفالها بعد الانفصال.

بيكيه

وتسكن شاكيرا ومونتسيرات برنابيو والدة جيرارد بيكيه في نفس الشارع، وفي الشهر الماضي وضعت المغنية الكولومبية دمية بالحجم الطبيعي تمثل ساحرة أخافت والدة الدولي الإسباني السابق.

وحسب الصحفي مارك ليرادو توجهت والدة بيكيه لشقة شاكيرا وطالبت بإزالة الدمية وقال الصحفي: "قبل أسابيع تلقيت معلومات تفيد بأن والدة جيرارد كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة تؤديها مع ساحرة سوداء".

 

ورغم مطالب منتسيرات برنابيو والدة جيرارد بيكيه لكن المغنية الكولومبية شاكيرا رفضت بشدة إزالة الدمية من شرفة منزلها.

 

انفصال بيكيه وشاكيرا

 

وانفصل الثنائي شاكيرا البالغة 45 سنة وجيرارد بيكيه البالغ 35 سنة السنة الماضية بعد علاقة استمرت 12 سنة ولديهما طفلان ودخلا في مشاكل قانونية لحضانة الطفلين قبل أن يتفقا على تسوية.

 

ودخل الطرفان في جدل كبير في المدة الأخيرة حيث أصدرت شاكيرا عدة أغاني تشير لصديقها السابق فيما رد بيكيه على كل إشاراتها بطريقته الخاصة والساخرة.

و نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

البنك الأهلي
بيكيه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة شاكيرا انفصال بيكيه وشاكيرا بيكيه وشاكيرا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB