موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 10:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عرض تركي لضم إمام عاشور من الزمالك

رياضة  إمام عاشور
رياضة إمام عاشور

تلقى إمام عاشور لاعب وسط الزمالك عرضا للرحيل عن الفريق الأبيض، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية من أحد أندية الدوري التركي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن اللاعب وإدارة النادي تلقت عرضا تركيا لضم اللاعب ولكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن خاصة في ظل ضغط المباريات وعدم وجود بديل للاعب إمام عاشور لرحيله عن الفريق.

وكشف المصدر أن الزمالك يدرس جديا فكرة رحيل اللاعب والحصول على مقابل مادي مقابل إعارته أو بيعه بشكل نهائي ولكن في حالة واحدة وهي ضم بديل له خاصة أن هناك مفاوضات تجرى الآن مع اللاعب الجزائري أحمد القندوسي من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الحالية.

وينتظر الزمالك حسم الأمر في حالة التواصل إلى اتفاق مع إدارة وفاق سطيف الجزائري لضم اللاعب القندوسي أما قبل ذلك فبطلب من البرتغالي فيريرا فإن أمر رحيل إمام عاشور عن صفوف الفريق مغلق تماما، خاصة أن اللاعب أحد العناصر المهمة في صفوف الزمالك.

الزمالك يستعد لمواجهة غزل المحلة

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي يحتل فيها الزمالك المركز الخامس برصيد 26 نقطة خلف كل من الأهلي المتصدر وفيوتشر صاحب المركز الثاني وبيراميدز صاحب المركز الثالث والمقاولون صاحب المركز الرابع.

البنك الأهلي
الزمالك الدوري التركي إمام عاشور غزل المحلة اخبار الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB