موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

موضة شتاء 2023، البرتقالي والأحمر والأخضر أحدث الصيحات

الدكتورة هدى شعبان
الدكتورة هدى شعبان

فى فصل الشتاء تتابع الفتيات خطوط الموضة باستمرار للتعرف على أحدث صيحات موضة الملابس، حيث قصات الجواكت وتصميمات جميع قطع الملابس الأخرى، لإتباع الموضة.

 

وتقول الدكتورة هدى محمد شعبان اقتصاد منزلى ملابس ونسيج كلية البنات جامعة عين شمس، تغزو الألوان الزاهية الموضة النسائية في شتاء 2023 لتمنح المرأة إطلالة جذابة تكسر الكآبة، فكل امرأة تبحث فى هذا الوقت عن الجديد فى عالم الموضة وبالتحديد "ألوان الشتاء"، ولأن أغلبنا يعلم أن الدرجات الداكنة دائمًا تتصدر موضة الشتاء فى الأعوام الماضية، إلا أن هذا الشتاء مختلفًا بألوانه الزاهية التي سوف تمنحك مظهرًا مليئًا بالحيوية في الأجواء الخريفية والشتوية.

 

وأضافت “هدى”، ومن أحدث الألوان فى موضة شتاء 2023:

 

-اللون البرتقالي الصارخ

إن كنتِ تتميّزين بستايل مرح وجريء، فلا تتردّدي إذًا فى اختيار ملابسك باللون البرتقالي الصارخ، من الفساتين، التنانير، وحتّى المعاطف والجاكيتات، اختاري مختلف التصاميم باللون البرتقالي الصارخ.

 

- اللون الأخضر المائل للأصفر

برغم أنه يعد من الدرجات الجديدة إلا أنه لفت الأنظار بظهوره مع مدونى الموضة وعلى منصات عروض الأزياء، وقد تم تقديمه مع الملابس الكاجوال والأنيقة كي يكون اختيارك بمختلف الأوقات لضمان الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة.

 

-اللون الأحمر

يعد اللون الأحمر رمز الجمال والاناقة وهو عنوان الشياكة لكل سيدة، هو أحد أشهر الألوان الرومانسية التي تضفي جوًا من السعادة وتبعث الفرح في النفوس، فهناك درجات عديدة من اللون الأحمر، ذلك الأمر يجعله من أفضل ألوان موضة شتاء2023، حيث وقع عليه الاختيار من قبل العديد من دور الأزياء العالمية.

 

- اللون البنى والبيج بدرجاته

هذا اللون هو أيضًا من بين التدرّجات التي تليق باللوكات الخريفية والشتوية المميزة، سواء اخترتِ جاكيت، بنطلون، أوبلوفر وغيرها من التصاميم البنى مع البيج التى تبدو مريحة للعين، كما أنّه من السهل تنسيقه مع كافة الألوان.

 

-اللون الأزرق الملوكي

الأزرق الملوكي هو أيضًا من بين الألوان التي برزت بشكلٍ لافت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2022-2023، ونجح اللون الأزرق في تسجيل حضور لافت على مدرجات الأزياء الجاهزة، فوظفته الماركات الشهيرة في تصميم أزياء صباحية ومسائية بلمسة ملفتة وأنيقة.

 

- اللون الأخضر الغامق

اللون الأخضر الغامق مستمر معنا فى موسم الشتاء، لإكتسابه مميزات الأمل والطبيعة، لأننا الآن في حاجة إلى ارتداء أزياء بروح التفاؤل، في أفتح درجاته وأشيك ما يكون في أغمق درجاته، إن هذا اللون له تأثير مفيد على استرخاء الدماغ وتقليل التوتر، ولهذا السبب تم اختياره من قبل مصممي الأزياء العالمية.

أحدث صيحات موضة شتاء 2023، أبرزها البرتقالي والأحمر والأخضر، فيتو

- اللون البنفسجي اللافندر

طغى اللّون البنفسجي على العديد من إطلالات عروض الازياء، وكان من أكثر الألوان تواجدًا وبتصاميم مختلفة، ولفت هذا اللّون الإنتباه بتصاميم متنوعة منها الكاجوال ومنها الشيك الأنيق ومنها الذي يناسب الحفلات الكبيرة والمهمة، فاللّون البنفسجي بجميع درجاته صيحة هذا الموسم، وخصوصًا درجة اللافندر التى تمنح المرأة جمالا وفخامة لا مثيل لهما، لذلك لا تترددي في اعتماده للوك مميز وراقى.

 

- الألوان المحايدة الجديدة

اللون الاسود هو سيد الالوان، الذى لا تنتهى موضته، والألوان المحايدة الجديدة مثل النود والبيج الفاتح والجملى والأبيض الكريمى والألوان الجلدية تعتبر مثالية للحياة اليومية، مما يسمح لنا بمزجهم مع ألوان مختلفة أو تجربيهم بمفردهم.

 

موضة شتاء 2023 للمحجبات

وتابعت، وحول موضة شتاء 2023 للمحجبات، فقد عادت الفساتين الشتوية الكاروهات، وأيضا الفساتين القطيفة، وأيضا المعاطف الطويلة والكوفية، وكذلك فساتين شمواه، وأيضا الخامات الشفافة والتي يرتدى أسفلها الباديهات الشتوية المصنوعة من الصوف.

موضة الإكسسوارت فى شتاء 2023

وعن موضة الإكسسوات التى تعتبر من مكملات الاناقة، قالت الدكتورة هدى تتربع الأحجار الكريمة على عرش الموضة فى الإكسسوارات لشتاء 2023، بألوانها الزاهية، وإذا كنت من محبي الأحجار الكريمة ففى هذا الشتاء هناك بعض الأحجار المميزة بحجمها الكبيرة وألوانها المميزة ستكون موضة شتاء 2023، فلا مانع من ارتداء خاتم أو قلادة مميزة بحجر حظك.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
موضة شتاء 2023 اللون الاحمر موضة شتاء 2023 للمحجبات موضة الإكسسوات الدكتورة هدى شعبان
tech tech tech tech
CIB
CIB