موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:02 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فريدة عبيد: بلاقي نفسي في أغاني الهضبة وردود فعل الجمهور تسعدني

المطربة الشابة فريدة عبيد
المطربة الشابة فريدة عبيد

عبرت المطربة الشابة فريدة عبيد عن سعادتها بردود الفعل التي تصل إليها على الفيديوهات والأغاني التي تقدمها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "السوشيال ميديا فيها الحلو والوحش.. والحمد لله على الردود الحلوة من الجمهور لأنها بتسعدني".

 

المطربة فريدة عبيد

وأضافت فريدة عبيد في تصريح لـ"فيتو": "السبب وراء تقديمي أغاني عمرو دياب كتير لاني بلاقي نفسي في أغانيه وللهضبة تاريخ طويل.. وأغانيه تحمل معاني ومواضع كثيرة تهم الشباب وتؤثر فيهم أيضا".

View this post on Instagram

A post shared by Farida Obeid (@faridaobeid.official)

وأشارت فريدة عبيد إلى أن فئة الشباب هي الأكثر تفاعلا مع المقاطع الغنائية التي تشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك تحرص على اختيار الأغاني التي تحظى بإعجابهم وتفاعلهم.

 

وعن مطربي الزمن الجميل الأكثر تأثيرها بها تابعت: "نجاة الصغيرة وعبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم أنا استمع دائما لجميع المطربين سواء من الزمن الجميل أو المعاصرين".

فريدة عبيد

وفريدة عبيد مطربة شابة صدر لها ألبوما غنائيا من قبل، واشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال فيديوهاتها التي تقدم فيها عدد من الأغاني الحديثة والقديمة وتحصد العديد من الإعجابات والتعليقات.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
فريدة عبيد المطربة فريدة عبيد عمرو دياب أغاني عمرو دياب الهضبة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB