موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأزمات تحاصر كولر قبل ساعات من مواجهة القمة

فريق الاهلي
فريق الاهلي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة موجعة قبل ساعات من مواجهة الزمالك ضمن الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الممتاز .

وتأكد غياب عمرو السولية نجم وسط الملعب عن الأهلي في مواجهة اليوم أمام الزمالك بسبب إصابة عضلية قوية تعرض لها وأدت إلى تغيبه عن تدريبات الأحمر طوال الأيام الماضية.

وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأساسي والذي تأكد غيابه عن مواجهة اليوم نظرا للإصابة العضلية التي تعرض لها وأدت إلى تغيبه عن مباريات الأهلي الأخيرة ، ويأتي غياب عبدالمنعم بمثابة الضربة القوية لدى الجهاز الفني للأهلي في ظل الاعتماد عليه بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للفريق طوال الفترة الماضية.

ويغيب عن الأهلي أيضا في مواجهة اليوم كل من ياسر إبراهيم وبرونو سافيو ومحمود متولي و وبيرسي تاو ومصطفى سعد ومحمد مغربي ومحمد أشرف وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير.

وتعد فرص لحاق حمدي فتحي لاعب الوسط بمباراة الأهلي اليوم أمام الزمالك قليلة للغاية في ظل معاناة اللاعب من إصابة عضلية ، ويجري الجهاز الطبي محاولات قوية مع اللاعب من أجل محاولة تواجده مع الفريق ولكن المؤشرات تؤكد غيابه عن التشكيل الأساسي اليوم .

البنك الأهلي
الاهلي أخبار الاهلي مارسيل كولر الاهلي ضد الزمالك الدوري المصري حمدي فتحي السولية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB