موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

شعبة الدواجن: لدينا اكتفاء ذاتي.. والأسعار في مصر الأرخص عالميا

موقع السلطة

زف سامح السيد، رئيس شعبة الدواجن والأسماك بالغرفة التجارية في محافظة الجيزة، بشرى سارة للمواطنين؛ بشأن توفير الدجاج بأسعار مناسبة الفترة المقبلة، مؤكدًا أن مصر لديها اكتفاءً ذاتيًا، وهي من أرخص الدول حول العالم في أسعار الفراخ.

 

أزمة نقص الدواجن بالأسواق

وقال السيد، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الاثنين، إن أزمة نقص الدواجن التي شهدتها مصر، مؤخرًا؛ جاءت نتيجة نقص الأعلاف في الأسواق؛ والتي ساهمت الإفراجات الجمركية الأخيرة في القضاء عليها؛ ليتم بعد ذلك حل أزمة نقص الدواجن، ووصول أسعار الفراخ لمعدل مناسب.

 

 

موعد انخفاض سعر الدواجن

وأضاف رئيس شعبة الدواجن بالجيزة، مساء اليوم الاثنين: «بطلب من الناس شوية صبر حتى منتصف شهر فبراير المقبل؛ وبعد كدة حاسبونا؛ مصر من أرخص الدول من حيث سعر الفراخ في العالم، ولدينا اكتفاء ذاتي، ونستهدف التصدير خلال الفترة المقبلة».

 

وطالب سامح السيد المواطنين، بالصبر لمدة 40 يومًا لتحقيق الاستقرار في أسعار الفراخ؛ حيث يتم بيع الكيلو صافي في معارض أهلاً رمضان بـ 65 جنيهًا وسعرها 130 جنيهًا خارج المعرض، والبانية في المعرض بـ 100 جنيه إلى 105 وأوراك الدجاج 55 جنيها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سعر الدواجن اسعار الدواجن اليوم أسعار الدواجن بالأسواق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB