موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كاف يفتح تحقيقاً بشأن واقعة حفل أمم أفريقيا للمحليين

كاف
كاف

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن فتح تحقيقاً بشأن التصريحات السياسية التي شهدتها مراسم حفل  افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين التي تقام حاليا في الجزائر.

و أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا أكد خلاله أنه سيقوم بالتحقيق في التصريحات السياسية التي تم الإدلاء بها في حفل بطولة افريقيا للمحليين يوم الجمعة 13 يناير 2023 في الجزائر العاصمة.

واضاف بيان الكاف أنه ملزم وفق لوائحه ولوائح الفيفا ، بعدم المشاركة أو الانخراط في السياسة وأن يكون محايدًا في الأمور ذات الطبيعة السياسية.

منتخب الجزائر يلتقي ليبيا في افتتاح بطولة أمم أفريقيا للمحليين.. اليوم

وتقام منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين بمدن الجزائر العاصمة (المجموعة الأولى)، وعنابة ( المجموعة الثانية)، وقسنطينة (المجموعة الثالثة)، ووهران ( المجموعتين الرابعة والخامسة).
وتضم المجموعة الأولى منتخب الجزائر مستضيف البطولة بجانب منتخبات ليبيا، وإثيوبيا وموزمبيق، فيما يلعب المنتخب المغربي بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السودان ومدغشقر وغانا، وضمت المجموعة الثانية كلًا من منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكوت ديفوار، والسنغال.

أما المجموعة الرابعة فقد ضمت منتخب موريتانيا بجانب مالي وأنغولا، وأخيرًا المنتخب الكاميروني بالمجموعة الخامسة بجانب الكونغو والنيجر.

ويتأهل الأول والثاني عن المجموعات الثلاث الأولى، والأول عن المجموعتين الرابعة والخامسة لدور الثمانية.
 

البنك الأهلي
كاف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يفتح تحقيقاً أخبار اليوم اخبار اليوم افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا للمحليين
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB