موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 07:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضى منصور يكشف حقيقة تمرد لاعبي الزمالك بسبب راتب ”زيزو”

موقع السلطة

كشف مرتضى منصور حقيقة بعض الأنباء التي ترددت عن تمرد لاعبي فريق كرة القدم بنادي الزمالك، على شخصه كرئيسًا للنادي الأبيض، بسبب راتب أحمد سيد زيزو لاعب الفارس الأبيض.

وقال مرتضىى منصور عبر قناته الرسمية على اليوتيوب:" هناك من يقول إن لاعبي الزمالك تمردوا عليّ واعترضوا في اجتماعي معهم بسبب حصول زيزو على راتب كبير، ولكن هذا كذب، ولم يحدث مطلقًا".

مرتضى منصور

وأضاف رئيس الزمالك:"لو طلب فيريرا "لبن العصفور" سأنفذ ما طلبه.

وأكمل:"الجماهير تقيّم عمل إدارة الزمالك، لكني أقول إننا لسنا تحت التقييم من أحد سوى الله والجمعية العمومية، لا يمكن أن يكون الفريق تحت التقييم مباراة بمباراة أو حتى موسم بموسم، كل ما يمكننا تقديمه هو إبرام الصفقات والحصول على بطولات".

 

مرتضى منصور: لأول مرة يتنازل نادي عن بطولة.. ومصطفى فتحي «معندهوش دم»

 

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تنازل النادي الأهلي عن كأس سوبر السلة لصالح الاتحاد السكندري، رغم إلغاء مباراة الفريقين، والتي شهدت أحداث انهيار جزء من مدرج الفريق السكندري.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب:"لأول مرة في التاريخ يتنازل نادي عن بطولة لنادي آخر كما حدث في سوبر السلة، ليست رياضة، أين جماهير الإسكندرية مما يحدث؟

وعن مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق وانتقاله إلى بيراميدز عبر بوابة التعاون، قال مرتضى منصور:""مصطفى فتحي "معندوش دم"، لأن كان عليه أن يشترط حصول الزمالك على المستحقات المتأخرة قبل انتقاله إلى بيراميدز"

وأتم:"نطالب التعاون السعودي بالحصول على 400 ألف دولار في صفقة مصطفى فتحي، التعاون أساء لكل أندية السعودية بتهربه من دفع أموال الصفقة".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور أحمد سيد زيزو
tech tech tech tech
CIB
CIB