موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

مازيراتي تطلق أولى سياراتها الكهربائية

سيارات مازيراتي
سيارات مازيراتي

سيارات مازيراتي، أطلقت شركة مازيراتي، المتخصصة فى صناعة السيارات، مواصفات سيارتها الرياضية ليفانتى موديل 2025 والتي تكون سيارتها الكهربائية بالكامل.

 

وتحصل سيارات مازيراتي ليفانتي فولجور على نسخة معدلة كهربائي من منصة جورجيو من ألفاروميو، والتي يتم استخدامها حاليًا في جريكالي الاس يو في الأصغر، وجران توريزمو الرياضية.

 

وتتوفر سيارات ليفانتي بمحركات مختلفة، مع توفير نظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، ومن المرجح أن تحصل النسخة الأقوى على ثلاثة محركات كهربائية مشتركة مع جران توريزمو فولجور الجديدة والتي تولد قوة 751 حصان و1,350 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهي زيادة كبيرة عن القوة في مازيراتي ليفانتي تروفيو الحالية بقوة 580 حصان و729 نيوتن.متر من عزم الدوران من محرك V8 مزدوج التوربو سعة 3.8 لتر.

 

وتعمل شركة مازيراتي على تطوير حزمة بطارية مطورة بكثافة متزايدة يمكن تقديمها من خلال الجيل التالي من سيارة كواتروبورتي فولجور سيدان، ومن المتوقع أن يبدأ ظهور هذه الأخيرة في عام 2024، قبل عام واحد من ليفانتي فولجور، وسوف تجد نفس البطارية طريقها إلى سيارات الاس يو في، مما ينتج عنه نطاق لائق على قدم المساواة مع المنافسة.

 

وتنافس سيارات ليفانتي فولجور في فئة سيارات الإس يو في أمثال بي ام دبليو iX ومرسيدس EQS وأودي Q8 إي ترون، ولوتس إليتري.

ويُذكر أن ليفانتي الحالية ظهرت لأول مرة في 2016 وحصلت على فيس ليفت في 2020 بما في ذلك إضافة نسخة هجينة خفيفة، وهذا يعني أنها سيكون عمرها تسع سنوات عندما يتم تدشين الجيل الجديد في 2025.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
سيارات مازيراتي شركة مازيراتي سيارات الاس يو صناعة السيارات مرسيدس EQS مرسيدس مازيراتي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB