موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لم يتحمل فراق والده.. تفاصيل إنهاء شاب حياته شنقًا بالمنوفية

  صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت التحقيقات في واقعة العثور على جثمان شاب داخل منزله متوفي شنقًا، تفاصيل الوفاة، حيث أوضحت والدته خلال سؤالها، أن نجلها كان يعاني من حالة نفسية سيئة بعد وفاة والده من فترة ودخوله في حالة اكتئاب.

بلاغ إنهاء شاب حياته شنقًا بالمنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد ورود بلاغ من سيدة بالعثور على جثمان ابنها مشنوقًا داخل إحدى غرف المنزل بمدينة أشمون، وعلى الفور تحركت قوة أمنية للمكان لبدء التحقيقات في الواقعة.

التحقيقات في واقعة إنهاء شاب حياته شنقًا بالمنوفية

وبالانتقال والفحص تبين مصرع م، ع، ب 17 عام، شاب يعمل بورشة نجارة، شنقًا بالطابق الثاني داخل منزل أسرته، وبالمعاينة الأولية تبين إقدامه على إنهاء حياته مستخدمًا إيشارب، معلق في جنش حديدي بالسقف وبسؤال والدته أكدت سوء حالته النفسية ومروره بحالة اكتئاب منذ وفاة والده.

تحرير محضر بواقعة إنهاء شاب حياته شنقًا بالمنوفية

وحرر ضباط مركز شرطة أشمون محضر بالواقعة حمل رقم 17802 إداري المركز لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال أسرته وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي أمرت بدفن الجثة عقب الانتهاء من كافة الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حيال الجثمان، وتسليمه لذويه، فيما شيع المئات من أهالي مركز أشمون جثمان الشاب المتوفي داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

البنك الأهلي
المنوفية إنهاء حياته شاب ينهي حياته بالمنوفية أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB