موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هل اندلع حريق في شقة أحمد شوبير بالمهندسين؟.. اعرف الحقيقة

موقع السلطة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا حول نشوب حريق في منزل الإعلامي أحمد شوبير بمنطقة المهندسين في العجوزة بالجيزة.

وأكدت مصادر أمنية بمديرية أمن الجيزة عدم ورود أية بلاغات حول حرائق بمنزل الإعلامي أحمد شوبير وأنه لم يتم تحرير أية محاضر بخصوص شوبير أو منزله وأضافت المصادر أنه ربما يكون حدث ماس كهربائي بسيط ولم يتم إبلاغ النجدة به.

وردد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حريقا نشب في منزل الإعلامي أحمد شوبير بمنطقة المهندسين بسبب ماس كهربائي وأن الأهالي والجيران قاموا بإخماده قبل وصول سيارات الإطفاء.

وفي شهر مارس الماضي تعرض منزل الإعلامي أحمد شوبير لماس كهربائي مما نتج عنه حدوث حريق محدود وبعض التلفيات في بعض الغرف بمنزله، وقام الإعلامي الشهير بالاتصال بالنجدة ورجال المطافئ الذين بادروا بالوصول لاحتواء الموقف، وطمأن الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، الجماهير على سلامته وسلامة جميع أفراد أسرته، بعد إخماد الحريق الذي شب في منزله؛ بسبب حدوث ماس كهربائي.

ووجه شوبير، الشكر لجميع المسئولين من النجدة والمطافئ وشركة الكهرباء، بعد سرعة الاستجابة وإنقاذ الموقف فى وقت قياسي، لافتًا إلى إنهم نجحوا في السيطرة على الحريق الذي كاد يلتهم المنزل.

البنك الأهلي
منزل أحمد شوبير حريق منزل أحمد شوبير الإعلامي أحمد شوبير الجيزة ماس كهربائي
tech tech tech tech
CIB
CIB