موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تشديدات أمنية بمحيط محكمة بورسعيد لتأمين ثانى جلسات محاكمة قاتل ”خلود درويش”

موقع السلطة

كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمحيط محكمة جنايات بورسعيد، لتأمين ثانى جلسات محاكمة "محمد . س " فى القضية المتهم فيها بقتل خطيبته فتاة بورسعيد خلود درويش فى منزلها بحى الشرق عمدا مع سبق الإصرار.

وتنظر، بعد قليل محكمة الجنايات بالدائرة الثانية ببورسعيد برئاسة المستشار أحمد مندور عبد الله ، ثانى جلسات محاكمة المتهم بقتل خطيبته لرفضها الزواج منه.

كانت هيئة المحكمة قررت في جلستها الماضية تأجيل قضية محاكمة قاتل فتاة بورسعيد التي قتلها خطيبها لرفضها الزواج منه إلى دور جلسة الثالث من ديسمبر وذلك للمرافعة.

تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا

أمر النائب العام في العشرين من شهر أكتوبر الماضي، وبعد مرور 72 ساعة من حدوث الواقعة، بإحالة المتهم بقتل المجني عليها فتاة بورسعيد خلود السيد، ببورسعيد إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، وتحكمه في تعاملاتها، ودوام سوء ظنه فيها، ما اضطرت معه المجني عليها إلى قطع علاقتهما لإنهاء خطبتهما، فعزم المتهم على قتلها، حيث تسلل من شرفة مسكنها وقتلها خنقًا.

تلقت تهديدات من الجانى قبل قتلها

يشار إلى أن النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم من اعترافه بالجريمة في التحقيقات، وأثناء إجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة، فضلًا عن شهادة 18 شاهدًا من بينهم ضابط المباحث مجري التحريات، وآخرين ممن تربطهم علاقة بالمجني عليها، والذين أكدوا تلقيَها تهديداتٍ من المتهم بالقتل من قبَلُ، وكان من بين الشهود مَن رأى المتهم يتسلل من شرفة مسكن المجني عليها قُبَيل لحظات من قتلها.

تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية

كما أقامت النيابة العامة بـ بورسعيد الدليلَ مما شاهدته بتسجيلات آلات المراقبة المثبتة بعقار مقابل لمسرح الواقعة، والتي رصدت دخولَ وخروجَ المتهم من وإلى العقار محل الحادث في وقت متزامن من حدوثه، فضلًا عن تسجيل صوتي لمحادثة هاتفية بين المجني عليها وآخر من زملائها بالعمل تزامنت مع مباغتة المتهم لها، والتي سُمِعَ منها إفصاحُه بإقدامه على قتلها وترجيها له للعدول عن فعله.وأكد تقرير الصفة التشريحية الصادر من مصلحة الطب الشرعي أن وفاة المجني عليها جاءت موافقة للتصور الذي انتهت إليه التحقيقات.

البنك الأهلي
جنايات بورسعيد محكمة بورسعيد فتاة بورسعيد خلود درويش فتاة بورسعيد خلود درويش محاكمة قاتل فتاة بورسعيد خلود درويش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB