موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 09:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

ناقد رياضي سعودي: فوز السعودية على الأرجنتين بمثابة انتصار للأمة العربية| فيديو

عاطف الأحمدي الناقد الرياضي السعودي
عاطف الأحمدي الناقد الرياضي السعودي

أكد عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، أن فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في أولى جولات كأس العالم، بمثابة فوز للأمة العربية كاملة.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، قمة الفخر وأنا أتابعك يا أستاذ أحمد وأنت تبارك لنفسك، مضيفا أن كل بيت عربي دخلت له الفرحة اليوم بعد فوز المنتخب السعودي.
ولفت عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم وفوز السعودية على الأرجنتين لم يكن صدفة، حيث هناك قيادة تدعم المنتخب ومدير فني على أعلى مستوى وتخطيط للفوز.
واستطرد أنه تم تقديم منتج سعودي فاخر للعالم، واللاعبين تلقوا دعما كبيرا من الأمير محمد بن سلمان الذي اجتمع بهم قبل ذهابهم إلى قطر وأوضح لهم إدراكه لقوة المجموعة التي سيلعبون معها في كأس العالم وطالبهم بالاستمتاع باللعب ولكن كان ردهم في الملعب.
وأكد عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، أنه كانت هناك حالة من عدم التفاؤل في الشارع السعودي قبل المباراة، ولكن تم الاعتماد على لاعبين رجال ولعبوا بحماس من أجل الفوز.
وشدد على أن ولي العهد السعودي وجه بنقل لاعب المنتخب ياسر الشهراني، إلى ألمانيا لتلقى العلاج نتيجة الإصابة التي تعرض لها بمباراة الأرجنتين، موضحا أن اللاعب إصابته قوية حيث يعاني من كسر في الفك والجهة اليسرى من الأسنان ونزيف داخلي.
وأكمل عاطف الأحمدي، الناقد الرياضي السعودي، أن المنتخب السعودي كان يلاعب الأرجنتين بندية وخلق العديد من الفرص للتسجيل والتي لم تتاح للمنتخب المنافس.
واختتم أنه لأول مرة يُشاهد  المنتخب الأرجنتيني عاجزا في الملعب، ولا بد أن يتم تقدير المنتخب السعودي عالميا بعد مستواه العالي أمام الأرجنتين .

|الوزاري السعودي يهنئ منتخبه بالفوز على الارجنتين 

البنك الأهلي
الأرجنتين الشارع السعودي الناقد الرياضي السعودي

آخر الأخبار

CIB
CIB