موقع السلطة
السبت، 26 نوفمبر 2022 10:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

أحمد موسى بعد فوز السعودية

أخبار  أحمد موسى
أخبار أحمد موسى

هنأ الإعلامي أحمد موسى، المنتخب السعودي لكرة القدم عقب تخطيه نظيره الأرجنتيني في مونديال كأس العالم 2022 بقطر، مشيدًا بالأداء البطولي الذي قدّمه الأخضر في هذا اللقاء.

أروع هدف سُجل في البطولة هدف سالم الدوسري

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد: رفعتوا رأس العالم العربي بالكامل بعد الفوز على الأرجنتين، كنا بنشجع بلدنا والشعب المصري كله كان بيشجع كأننا أحنا اللي بنلعب، وأروع هدف سُجل في البطولة، حتى الآن، هدف سالم الدوسري.

وأضاف موسى، أن الفيفا أكد أن فوز السعودية يُعد واحدًا من أكبر مفاجآت كأس العالم 2022، لافتًا إلى أن الحكم الذي أدار المباراة ظالم؛ أعطى ربع ساعة وقت إضافي؛ كان عاوز المنتخب الأرجنتيني يجيب جول؛ وربك عاوز يسعد 400 مليون عربي ويفرحنا؛ لأن المنتخب السعودي يُمثل العرب.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن استاد لوسيل الذي أقيمت عليه المباراة شهد حضور 80 ألف متفرج؛ أكثر من 40 ألف منهم سعوديين، مؤكدًا أن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي؛ خاض اللقاء بهدف الفوز، ومنح السعادة للمواطنين السعوديين، مشيدًا بأداء الأخضر في هذا اللقاء الهام.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن ميسي لم يكن موجودًا؛ والمنتخب السعودي عمل ملحمة غير مسبوقة بعد فوزه على المنتخب المرشح لحصد كأس العالم، موجهًا التحية لنجمي السعودية الذين أحرزا هدفي اللقاء، وقدما مباراة رائعة، لافتًا إلى أن الأخضر أعطى الأرجنتين درسًا، وصنعوا تاريخ بقيادة المدير الفني الفرنسي، هيرفي رينارد.

البنك الأهلي
مونديال كأس العالم 2022 كأس العالم 2022 الارجنتين السعودية كأس العالم المنتخب السعودي

آخر الأخبار

CIB
CIB