موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: جوارديولا يمدد عقده مع مانشستر سيتى حتى 2025

جوارديولا
جوارديولا

كشف الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا وقع على تمديد عقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2025.

جوارديولا

وأضاف رومانو أن كافة بنود العقد تم توقيعها في الساعات الأخيرة بين الإدارة وبين جوارديولا، وسيتم الإعلان الرسمي عن طريق النادي خلال الساعات القليلة القادمة.

مستقبل جوارديولا مع السيتى

وأكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن مُستقبله في منصب المدير الفني للفريق يعتمد على موقف النادي في الوقت الحالي وأن الحديث عن تجديد العقد سينتهي قريبًا خلال فترة كأس العالم.

 

وفي البداية تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن غيابات أبرز اللاعبين في كأس العالم قائلًا: كنت أُفضل مشاهدة إيرلينج هالاند في كأس العالم لكن لسوء الحظ لم يتأهل منتخبه الوطني، أتمنى له أجازة طيبة في ماربيلا والنرويج وأعتقد أنه سيأخذ وقته الكامل في الشفاء ليعود أفضل من السابق، كذلك سيغيب عن المونديال الثلاثي رياض محرز وريكو لويس وستيفن أورتيجا وسيرجيو جوميز وهذا يعني أنهم سيكونوا جاهزين لمباراة ليفربول في الدور الرابع من كأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن جاهزية إيرلينج هالاند في مباراة الغد أمام برينتور: أعتقد أن إيرلينج هالاند يتحسن بصورة جيدة كما أننا سنرى مدى جاهزيته.

وأضاف بيب جوارديولا عن استدعاء الثنائي كايل ووكر وكالفين فيليبس لكأس العالم: هذا الأمر متروك لجاريث ساوثجيت، لكن حتى الأن كالفين فيليبس جاهز بشكل كامل لكن كايل ووكر لم يتعافى حتى الأن ولم يعد للتدريبات الجماعية، ربما يكون جاهزًا في الأيام المُقبلة سنعرف ذلك.

 

 

 

مايكل أرتيتا

وأردف بيب جوارديولا عن تجربة مايكل أرتيتا مع فريق آرسنال: لقد تعلمت من مايكل أرتيتا وهو في آرسنال أكثر مما تعلمته عندما كان معي، ربما أنا تعلمت أكثر منه عندما كنا معًا، فريق آرسنال قدم الدعم لمايكل أرتيتا منذ البداية عندما كان يتعثر أرتيتا لكنهم راهنوا على قرارهم دون شروط، جميع المدربين يريدون بعض الوقت في البداية لبناء فريق جيد، والآن الجميع يرى ما يقدمه أرتيتا مع فريق آرسنال لأن إدارة آرسنال منحت الوقت لأرتيتا، نحن (فريق مانشستر سيتي) نقدم موسم لا يُصدق لكن فريق آرسنال أفضل من فريقنا، الموسم مازال طويلًا وكثير من الأشياء ستحدث لنأخذ قسطًا من الراحة.

البنك الأهلي
جوارديولا مانشستر سيتي اخبار الرياضة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB