موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسمياً.. إيقاف ليفاندوفسكي 3 مباريات

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن عقوبة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، بعد طرده أمام أوساسونا.

وكان ليفاندوفسكي قد تعرّض للطرد، بعدما حصل على إنذارين من الحكم جيل مانزانو، خلال مشاركته في مباراة برشلونة أمام أوساسونا، التي أقيمت على ملعب "بامبلونا"، في الدوري الإسباني.

وحصل ليفاندوفسكي على بطاقة حمراء، بعد تدخل عنيف على ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا بعد تحصله على الإنذار الثاني.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني بيانًا رسميًا، أفادت خلاله أن ليفاندوفسكي سيتم معاقبته بالغياب لمدة ثلاث مباريات، بعد الإطلاع على تقرير حكم المباراة.

وأوضحت لجنة الانضباط، أن تقرير حكم المباراة يؤكد تعمد روبرت ليفاندوفسكي إيذاء ديفيد جارسيا، لاعب أوساسونا.

كما أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني أيضًا، إيقاف جيرارد بيكيه لمدة 4 مباريات، عما بدر منه تجاه الحكم الإسباني بين شوطي المباراة، واتهامه بالانحياز إلى فريق أوساسونا، ولكن هذه العقوبة لن يكون لها تأثير، بعد قرار اللاعب باعتزال كرة القدم نهائيًا.

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن قرار اعتزاله كرة القدم نهائيًا في مفاجأة للجميع، خاصة أن الموسم مازال في بدايته، ولكن أشارت التقارير الصحفية إلى رغبة المدافع الإسباني في الاعتزال في برشلونة، لتجنب الانتقادات التي طالته بسبب تواضع مستواه.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

وكان فريق برشلونة قد حقق فوزًا ثمينًا على أوساسونا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة برصيد 35 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.

البنك الأهلي
ليفاندوفسكى أوساسونا روبرت ليفاندوفسكي برشلونة الدوري الاسباني
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB