موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

كان بيلعب على جرف الترعة.. تشييع جثمان طفل لقي مصرعه غرقًا بالمنوفية

محافظات  أرشيفية
محافظات أرشيفية

شيع المئات من أهالي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، جثمان طفل غرق أثناء اللهو أمام منزله بقرية شناوي، وفشل إنقاذ حياته وانتشال الجثمان عن طريق الأهالي، وسط حالة من الحزن بين أفراد أسرته.

بلاغ بغرق طفل داخل ترعة بالمنوفية

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بتلقي بلاغ بغرق طفل بقرية شنواي التابعة لدائرة مركز أشمون، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وبيان السبب وتحرير المحضر اللازم.

 

تفاصيل غرق طفل داخل ترعة بالمنوفية

بالانتقال والفحص تبين مصرع ح، م، ص 3 سنوات داخل ترعة الوراق المارة من أمام قرية شنواي، التابعة لدائرة مركز أشمون، وبسؤال والده أكد مصرع ابنه، لافتا إلى أنه كان يلهو في أرض زراعية على جرف الترعة، وانزلقت قدمه وجرفه التيار، ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.

 

تحرير محضر بواقعة غرق طفل داخل ترعة بالمنوفية

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 15791 إداري مركز أشمون لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال أسرة الطفل المتوفى وشهود العيان، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وجرى إصدار قرار بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

 

وفي وقت سابق، شهدت قرية سبك الأحد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية واقعة انتحار ربة منزل شنقا، عقب وفاة طفلها ب 5 أيام، وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي وأخبروا وحدة مباحث أشمون للتحقيق في الواقعة.

بالانتقال تبين انتحار ا، ا، م، 21 عاما، ربة منزل، ومقيمة بعزبة الحضري التابعة لقرية سبك الأحد شنقا، داخل مدخل منزلها، بعد معاناتها نفسيا بسبب وفاة طفلها والبالغ من العمر 3 سنوات، وأكدت والدتها الواقعة وأوضحت أن حفيدها توفي منذ 5 أيام ودخلت ابنتها بعدها في نوبة من الحالة النفسية السيئة انتهت بوفاتها.

البنك الأهلي
غرق طفل غرق طفل داخل ترعة بالمنوفية غق طفل بأشمون غرق المنوفية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB