موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أبويا حرمني عمره كله من حنانه.. محمد يرفع دعوى حجر على والده بسبب وصيته

دعوي حجر
دعوي حجر

"أيوه أنا اللي قررت رفع دعوى حجر علي والدي، بواجه انتقادات كتير في كل مكان بس ربنا ميرضاش بالظلم، أنا مش ببهدل ابويا في المحاكم في آخر أيامه زي ما الناس بتقول، أنا بحفظ الحقوق اللي ربنا أمر بالحفاظ عليها".. بتلك الكلمات عبر محمد عن سبب رفعه دعوى حجر ضد والده.

 

قال محمد: أبلغ من العمر 32 عاما، متزوج ولدي طفل عمره 3 سنوات، والدي من كبار أعيان محافظة الجيزة، انفصل عن والدتي وعمري 10 سنوات، وعشت مع والدتي، كرست أمي حياتها كلها لتربيتي وتعليمي حتي تخرجت في كلية الهندسة، كنت أري والدي في المناسبات فقط أعياد أو أفراح لاغير.

 

وأضاف: عندما وصلت للسن القانونية قررت زيارة والدي باستمرار كصلة رحم، كنت أحتاج أن أكون بجواره رغم أن والدتي لم تتركني أحتاج لأحد، وكانت والدتي سعيدة بمحاولة تقربي من والدي، ولم تعترض علي كثرة زياراتي له.

 

واستكمل حديثه: ابن عمي صديق لي منذ أيام المدرسة حتى دخولي الجامعة، فوجئت به يقول لي إن والدي أخبرهم بأنه قرر كتابة وصية بالميراث، وسيعطي جزء كبير جدا من ميراثه لابن عمتي المتوفية.

 

وواصل: واجهت والدي بذلك، وأكد لي أنه ينوي علي ذلك، وأنه سيكتب جزءا كبيرا من الإرث لابن عمتي، لأنه كان سندا له في حياته، ووقف بجانبه في تكبير عمله ومشروعاته، والجزء الآخر سيكتبه لي ولأخواتي الفتيات غير الأشقاء.

 

وأوضح: والدي يبلغ من العمر 73 عاما، حرمني عمره كله من حنانه، وقرر حرماني من عزه أيضا بعد مماته، لذلك قررت رفع دعوى حجر ضده.

البنك الأهلي
دعوي حجر اخبار الحوادث اخبار الحوادث اليوم نشرة أخبار الحوادث الحوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB