موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمود عمرو ياسين: مشهد ذبحي في اللي مالوش كبير خد مني تحضير كبير|فيديو

محمود عمرو ياسين
محمود عمرو ياسين

حرص الفنان الشاب محمود عمرو ياسين على حضور العرض الخاص لفيلم “حظك اليوم” والذي أقيم مساء اليوم في أحد السينمات بالشيخ زايد لتهنئة أبطال العمل.

 

وقال الفنان محمود عمرو ياسين على هامش حضوره العرض:" أنا متحمس جدا للفيلم ولكن أنا معنديش إيمان بفكرة الحظوظ وبشوف أنه توفيق من ربنا مش أكتر.

 

مسلسل اللي مالوش كبير

وتحدث الفنان الشاب عمرو محمود ياسين في تصريح خاص لـ "فيتو عن كواليس مشهد “ذبحه” في مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض في شهر رمضان 2021 بطولة الفنان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، قائلا:" والله المشهد دا خد مني تحضير كبير فكرة أنا هعمله ازاى، تمثيله هيبقي عامل إزاي، وكنت حريص علي أني أطلع الطفولة اللي جوه شخصية “مالك” اللي هي خوف وقلق وندم وأنه عايز يكمل حياته.

كما تحدث الفنان محمود عمرو ياسين عن المشاهد الصعبة، موضحا أن تلك المشاهد هي أكثر المشاهد التي يحبها الفنان وأكثر المشاهد التي يتحمس لها الممثل، كاشفا عن فكرة المسلسلات القصيرة قائلا:" شايف أنها فكرة منتشرة في العالم كله وإحنا دلوقتي بنعملها بشكل مميز جدا وشايق أنه الاختلاف دايما مطلوب.

 

العرض الخاص لـ حظك اليوم

واحتفل اليوم صناع وأبطال فيلم “حظك اليوم” بالعرض الخاص للفيلم، وحضر من أبطال العمل كريم قاسم، وطه دسوقي، ومحمد مولا، وندي أكرم، كما حضر للتهنئة عمرو محمود ياسين.

 

فيلم حظك اليوم

وتدور أحداث فيلم حظك اليوم في إطار لايت كوميدى أكشن، خلال ليلة واحدة يمر خلالها الأبطال بمغامرات وأحداث مثيرة.

برومو فيلم حظك اليوم

وظهر في البرومو التشويقي للفيلم والذي لم يتخطى الـ 15 ثانية، كلًا من هدى المفتي وكريم قاسم وطه دسوقي ومحمد مولى أبطال الفيلم وهم يبتسمون فيما ينظرون لبعضهم البعض ويسيرون ببطء.

 

وفيلم "حظك اليوم" بطولة كريم قاسم، هدى المفتى، طه دسوقي، محمد مولى، بسنت شوقي ومروان يونس بجانب عدد من ضيوف الشرف.

 

والفيلم من إخراج أسامة عرابي وتأليف أحمد البيلي في أولى تجارب بيلى الروائية الطويلة بعد عدة أفلام روائية قصيرة.

البنك الأهلي
حظك اليوم فيلم حظك اليوم العرض الخاص لفيلم حظك اليوم محمود عمرو ياسين

آخر الأخبار

CIB
CIB