موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عمرو السيسي: سعيد بالانتقال للزمالك.. وأتمنى حصد البطولات

عمرو السيسي
عمرو السيسي

أبدى عمرو السيسي، لاعب وسط فريق الزمالك المنضم حديثًا للقلعة البيضاء قادمًا من طلائع الجيش، سعادتَه بالانتقال للفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال "السيسي" في تصريحات له عبر مقطع فيديو بثته قناة نادي الزمالك: إنه سيبذل قصارى جهده مع الزمالك للظهور بأفضل مستوى وحصد البطولات لإسعاد الجماهير الزملكاوية.

ووجَّه اللاعب الشكر لإدارة الزمالك على التمسك بضمِّه، كما وجَّه الشكر لمسئولي نادي طلائع الجيش على تسهيل إجراءات حسم الصفقة.

 

التعاقد مع عمرو السيسي

وأعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن التعاقد مع عمرو السيسي لاعب وسط فريق طلائع الجيش رسميًّا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب إضافة لخط وسط الزمالك في الموسم الجديد.

ويستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة فلامبو البوروندي في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ببرج العرب.

وفاز الزمالك على فريق فلامبو البوروندي بهدف دون رد في المباراة التي أُقيمت بينهما بإستاد الجيش ببرج العرب في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي
الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية قناة نادي الزمالك لانتقالات الصيفية الحالية نادي الزمالك نادي طلائع الجيش فريق الزمالك عمرو السيسي

آخر الأخبار

CIB
CIB