موقع السلطة
الأحد، 27 نوفمبر 2022 03:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نادية شكري لـ واحد من الناس: أحمد زكي ضربني بالقلم فى كواليس ”العيال كبرت”

نادية شكري
نادية شكري

استرجعت الفنانة نادية شكري ذكريات صداقتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، أثناء حلولها ضيفة على برنامج واحد من الناس قائلة: "كنا زمايل من أيام المعهد، وده خلق صداقة بينا، ظهرت في حاجات كتير، سواء مسرحية العيال كبرت أو لما جالنا البيت وانا متجوزة سامي العدل، وقالى انا جاي افرح اختي، اني عامل فيلم مهم جدا لازم تشوفيه، وهو فيلم (شفيقة ومتولى)".

وأضافت: "مرة خلال كواليس مسرحية العيال كبرت جه احمد زكي وفجأة وانا بحط ميكب بيكلمني برد عليه عادي قام قايلى انتي مش مهتميه ليه، فضربني بالقلم لدرجة اني عيطت وبكيت جدا، فقالى تصدقى شكلك قمر وانتي معيطة، فضحكت، واحمد كان ليه حاجات كده غريبة".

وتتحدث نادية شكري خلال اللقاء عن كواليس أشهر أدوارها "سوسو السكرى" بمسرحية العيال كبرت، فضلاً عن كشف العديد من الأسرار في حياتها الفنية، وتكريمها بمهرجان القاهرة للدراما. كما تكشف عن سر ابتعادها لفترة طويلة عن الفن وهجرتها لأستراليا بعد النجاح الباهر لمسرحية العيال كبرت، ودخولها المسرحية بالصدفة، كما تحكي سر تصالحها مع والدها بعد خصومة لفترة كبيرة بعد مسرحية العيال كبرت، وعن زواجها من الفنان الراحل سامي العدل ثم الانفصال ومدي تأثيره عليها. وكان برنامج "واحد من الناس" قد استضاف الأسبوع الماضي الفنانة الكبيرة سوسن بدر التي تحدثت عن بداية علاقتها بالتمثيل، قائلة إنها التحقت بمعهد التمثيل بعد دخولها كلية العلوم لمدة 48 ساعة فقط بسبب شغفها بالفن والتمثيل، ورغم معارضة والدها لدخولها الوسط الفني، أصرت "سوسن" على تحقيق حلمها واجتازت اختبارات معهد التمثيل أمام جلال الشرقاوي وسعد أردش وسناء شافع.

 

البنك الأهلي
نادية شكري اخبار نادية شكري اعمال نادية شكري واحد من الناس

آخر الأخبار

CIB
CIB