موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 11:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: الجميع توقع ردة الفعل القوية.. ورينجرز سيكون مختلفا الأسبوع المقبل

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن انتصار فريقه المثير على حساب رينجرز الأسكتلندي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال يورجن كلوب في تصريحات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "هذا ما أردناه، أداء صلب وأهداف بعد التغيير بالتشكيل، خلقنا عدة فرص لكن سجلنا هدفين وانا اكثر من سعيد جدًا".

وأضاف كلوب: "الجميل أن الهدفين من كرات ثابتة ولم يُفسد علينا الفار الفرحة". وشدد: "نعم تدربنا مرة واحدة بالامس واخبرت اللاعبين ما اريد القيام به".

وتابع كلوب: "كنا جيدين جدًا وصلبين بالدفاع ولم يحالفنا الحظ بالهجوم لكني سعيد"، وأكد: "سنواجه رينجرز الاسبوع القادم وسيكونون مختلفين على ارضهم بعد أن نواجه أرسنال".

وواصل كلوب: "قلت عدة مرات إن الأسلوب الدفاعي ليس مشكلة، الأظهرة يضغطون وقلوب الدفاع يشكلون الحماية واليوم نجحنا بذلك وكنا جادين أكثر بالدفاع".

وأكد يورجن كلوب: "الجميع توقع ردة فعل منا وفعلنا ذلك، نحن نعمل بجد لتغيير الأمور بشكل إيجابي ولفعل ذلك نحن بحاجة للدفاع بشكل ممتاز جدًا وهذا ما فعلناه اليوم".

بهذه النتيجة تواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والهزيمة في واحدة وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها.

بينما يتواجد رينجرز في المركز الرابع والأخير ببطولة دوري أبطال أوروبا برصيد صفر من النقاط بعد الهزيمة في الجولات الثلاث وعدم تسجيل أهداف وتلقي 9.

وخاض جيمس ميلنر في مباراة اليوم المواجهة رقم 300 له مع نادي ليفربول عبر تاريخه حيث تلقى اللاعب ترحيباً شديداً من الجماهير.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم العالمية سجل ترينت ألكسندر-أرنولد منذ بداية موسم 2016-2017، ستة أهداف من ركلات حرة مباشرة في جميع المسابقات ، أكثر من أي لاعب آخر في ليفربول في هذه الفترة.

وبدأ ليفربول مشواره الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا بخسارة ثقيلة خارج أرضه أمام نابولي الإيطالي بنتيجة 4-1، قبل أن يستعيد الثقة فى الجولة الثانية وحقق الفوز على أياكس الهولندى بنتيجة 2-1.

تضم المجموعة الأولى، إلى جانب ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي ورينجرز الأسكتلندي.

وكان ليفربول خسر نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا 2021-2022 أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت على ملعب دى فرانس فى العاصمة الفرنسية باريس.

وتقابل فريق ليفربول أمام نظيره رينجرز في مباراتين وديتين، حيث لم يسبق لكلا الناديين المواجهة المباشرة فى أى بطولة رسمية، ولكن كانت هناك مباراة ودية في 2008 وفاز الريدز 4-0 ضمن إستعدادات ليفربول للموسم الكروي، ومواجهة أخري عام 2011، وانتهت بفوز رينجرز بهدف نظيف.

 

البنك الأهلي
ليفربول ضد رينجرز نادي ليفربول نادي رينجرز
CIB
CIB