موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من تين هاج بعد فوز مانشستر يونايتد على إيفرتون بالبريميرليج

رياضة  تين هاج وكريستيانو رونالدو
رياضة تين هاج وكريستيانو رونالدو

تحدث المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن فوز فريقه على نظيره فريق إيفرتون في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات تين هاج

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: في الشوط الأول كنا نضغط بشكل جيد، لم يخرج إيفرتون بشكل جيد وكان من الصعب عليهم لعب الكثير من العرضيات، لم نسمح لهم وأنا سعيد بذلك.

وواصل: من الصعب اللعب هنا، كانوا في سلسلة جيدة، سبع مباريات دون هزيمة، ومن الصعب التسجيل ضدهم وسجلنا هدفين، وربما ثلاثة، لذلك هذا جيد، وأنا سعيد حقًا، لقد مر وقت طويل منذ أن عاد الفريق من التأخر بهدف للفوز بالمباراة، من الجيد أن تفعل الثقة والإيمان بالعودة والفوز ذلك مرتين في ثلاث أيام.

وأضاف: سعداء بالنتيجة بالطبع وأيضًا لفترات متعددة سعيد بالأداء، ونحن راضون أيضًا عن جميع البدلاء الذين دخلوا، سجل رونالدو هدف الفوز، نحن سعداء بالنتيجة بالطبع، ولكن أيضًا بالأداء في أوقات معينة.

وتابع المدرب الهولندي: أردنا رد فعل بعد الهزيمة أمام سيتي، كان رد فعلنا في قبرص وكان علينا إنهاء هذا الأسبوع بشكل رائع، وهو ما فعلناه، لا يزال بإمكاننا التحسن، لكن الشوط الأول كان جيدًا إلى حد ما. لقد سيطرنا على المباراة مع الكرة وبدونها.

وعن كريستيانو رونالدو، قال: من المثير للإعجاب حقًا تسجيل 700 هدف، إنه أداء جبّار أُهنئه، والهدف الأول في البريميرليج هذا الموسم، أنا متأكد من أنه سيكون هناك العديد من الأهداف أيضًا، ويحتاج جميع اللاعبين إلى الثقة، حتى عندما تكون الأفضل في العالم.

وأَضاف تين هاج: رأينا كاسيميرو خلال المباراة مدى أهميته، واستعادة الكثير من الكرات، كما ساهم أيضًا في الهدف الثاني بتمريرته لرونالدو.

وأردف: أنا سعيد بهدف أنتوني، ولكن بشكل خاص بالطريقة التي حقق بها الهدف، الحركة دون الكرة في لحظة الارتداد؛ عليه أن يستخدم سرعته وفي الأسبوع الأول لم يفعل ذلك كثيرًا، إنه أكثر فعالية الآن.

وعن إصابة مارسيال، قال: علينا الانتظار، كان لديه مشكلة في ظهره ولكن لا أعتقد أنها مشكلة كبيرة، لقد صنع هدف وأنا سعيد بذلك، كانت ضربة قاسية للفريق، لكن رونالدو جاء وسجل هدف الفوز وأنا سعيد بذلك.

البنك الأهلي
إيريك

آخر الأخبار

CIB
CIB