موقع السلطة
الإثنين، 5 ديسمبر 2022 05:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نابولى يتصدر الدوري الإيطالي برباعية فى مرمى كريمونيزى.. فيديو

نابولي
نابولي

حقق فريق نابولى الإيطالى فوزا كبيرا مضيفه كريمونيزي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب جيوفاني زيني، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

افتتح ماتيو بوليتانو أهداف نابولى في اللقاء من ركلة جزاء، ثم أكمل الرباعية كل من: جيوفاني سيميوني، لوزانو، ماتياس أوليفيرا ميرامونتيس، بينما سجل هدف كريمونيزي الوحيد بالمباراة سيريل ديسرس.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق نابولى جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 23 نقطة، بينما يأتي كريمونيزي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

موضوعات ذات صلة

وكان فريق نابولى اكتسح أياكس أمستردام الهولندي فى عقر داره بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

ويتصدر نادي نابولي ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في الجولات الثلاث وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 2.

وكان نابولي قد أصدر بيانا رسميا، للكشف عن حالة لاعب بيوتر زيلينسكي، والذي تعرض للإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال مواجهة فريقه أمام أياكس.

 

البنك الأهلي
نابولي الدوري الإيطالي الكالتشيو ترتيب الدوري الإيطالي كريمونيزي
CIB
CIB