موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 02:13 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إصابة مريض نفسي بصعق كهربائي خلال تسلق عامود بالمنوفية

  مستشفى شبين الكوم التعليمي
مستشفى شبين الكوم التعليمي

أصيب شاب مريض نفسي بصعق كهربائي، بمدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، وجرى نقله إلى مستشفى تلا المركزي ومنه إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم، نظرا لسوء حالته الصحية، وتم إبلاغ مركز الشرطة للتحقيق في الواقعة.

 

بلاغ إصابة مريض نفسي بصعق كهربائي بالمنوفية

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد استقبال بلاغ من المستشفى المركزي بوصول شاب مصاب بصعق كهربائي وحالته العامة سيئة، وجرى نقله إلى المستشفى المركزي، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الحادث.

تفاصيل إصابة مريض نفسي بصعق كهربائي بالمنوفية

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ك، ا، ع 18 عاما مقيم بندر تلا، بصعق كهربائي وحالته العامة سيئة، وبسؤال والدته أكدت إصابته أثناء تسلق عامود كهرباء، موضحه أنه مريض نفسي ويتم علاجه، ونفت الشبهة الجنائية عن الحادث.

 

تحرير محضر بواقعة إصابة مريض نفسي بصعق كهربائي بالمنوفية

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 6339 إداري مركز تلا لسنة 2022 وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان ووالدة المصاب، وأرفق التقرير الطبي عن الحالة، فيما تم إخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي وقت سابق تمكن مركز شرطة أشمون بالمنوفية، من كشف هوية السيدة المتوفية تحت عجلات قطار بالقرب من المحطة، وذلك بعد عثور الأهالي على الجثمان، وإبلاغ شرطة النجدة، وتعرفت أسرة السيدة عليها واستكملت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

وكشف مصدرا  أن السيدة المتوفية تحت عجلات القطار بالقرب من محطة أشمون تدعى ر، ا، أ 50 عام، ربة منزل تقيم بندر أشمون، وتعرف على الجثمان أسرتها بعد الحادث، وبسؤال ابنها أكد أن والدته لقيت مصرعها أثناء ذهابها لشراء الخبز، ونفى الشبهة الجنائية.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة إصابة مريض نفسي بصعق كهربائي المنوفية تلا مستشفى تلا مستشفي شبين الكوم التعليمي

آخر الأخبار

CIB
CIB