موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين.. مد فترة التسجيل إلى هذا الموعد

تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين
تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

يزداد نسب البحث عن تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين بعد قرار وزارة التموين والتجارة الداخلية، مد فترة تسجيل الرقم تسهيلا على المواطنين. الراغبين في تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين خلال شهر أكتوبر.

وترتفع معدلات البحث عن موقع إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين دعم مصر ٢٠٢٢ حيث يواصل الأشخاص المُستحقون من أصحاب البطاقات، البحث عن الرابط الرسمي وموقع إضافة رقم التليفون لبطاقة التموين دعم مصر ٢٠٢٢.

ويحرص أصحاب البطاقات التموينية على معرفة كل جديد بشأن تسجيل رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين حيث انتهت الفترة المعلنة من قِبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، حول فترة تسجيل رقم الموبايل على البطاقة التموينية.

للمرة الثالثة.. تفاصيل مد فترة تسجيل البطاقات التموينية حتى 30 سبتمبر حالات مُعفاه من تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين.. وخطوات الدخول على دعم مصر المصيلحي يعلن عن تيسير جديد بشأن تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

 

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين.. آخر موعد

 

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في وقتِ سابق وأثناء عملية تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين، بدء فترة التسجيل يوم 31 يوليو الماضي، فيما أكّد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين للتكنولوجيا والمعلومات، استمرار إتاحة خدمة تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين عبر موقع دعم مصر وبوابة مصر الرقمية ومن خلال مكاتب التموين المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

من ناحية أخرى، أتاحت الوزارة خدمة تعديل رقم الهاتف حيث يحق لصاحب البطاقة إذا تم تغيير رقم الهاتف الخاص به الدخول على موقع دعم مصر أو بوابة مصر الرقمية وكتابة رقم المحمول الجديد.

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

 

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين.. (الخطوات)

 

نستعرض خلال التقرير خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الرسمي كما يلي:

- الدخول على موقع دعم مصر الرسمي عبر هذا الرابط: https://www.tamwin.com.eg/

- ادخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقما ومدون على كارت البطاقة.

- يظهر مباشرة اسم رب الأسرة صاحب البطاقة التموينية المراد تسجيل رقم الموبايل باسمه.

- كتابة رقم الموبايل المسجل بالرقم القومي لصاحب البطاقة في إحدى شركات المحمول الأربعة.

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

 

تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين

 

يُذكر أن تسجيل رقم الهاتف على بطاقات التموين يهدف إلى مصلحة المواطن في المقام الأول، كما أتاحت الوزارة سهولة التواصل مع أصحاب البطاقات التموينية لتعريفهم بالخدمات الحالية أو بالخدمات التي تدرس الوزارة إتاحتها، وذلك من خلال رقم المحمول مثل استخراج بطاقة بدل التالف أو فاقد.

ويحرص الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، لديه حرص كبير لتيسير حصول المواطنين على كافة الخدمات التموينية وأنه خلال الفترة الماضية تم ميكنة منظومة خدمات بطاقات التموين وفقا لتوجيهات الوزير وإتاحة الخدمات إلكترونيا للتيسير على أصحاب البطاقات.​

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين تسجيل رقم الهاتف في بطاقة التموين 2022 تسجيل رقم الهاتف على البطاقات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB