موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 01:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مانشستر يونايتد يتخطى سداسية سيتي بفوز صعب في قبرص

موقع السلطة

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا 3-2 على مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة للدوري الأوروبي، بعد أيام من سقوطه بسداسية ضد الغريم والجار سيتي في الدوري، لكن ريال سوسييداد الإسباني بقي متصدراً بالعلامة الكاملة بفوزه على مضيفه شريف تيراسبول المولدوفي 2-صفر.

 

ويدين يونايتد بالفوز لبديليه ماركوس راشفورد (53 و84) والفرنسي أنتوني مارسيال (63) اللذين دخلا في الشوط الثاني، بعد أن منح الدولي الإيراني كريم أنصاري فرد التقدم لأصحاب الأرض (34) بينما قلّص البديل نيكولاس بانايوتو الفارق لأومونيا (85).

 

وهذا الفوز الثاني تواليًا للشياطين الحمر في المسابقة القارية، بعد سقوط افتتاحي على أرضهم ضد ريال سوسييداد.

 

وكما كان متوقعًا، شارك البرتغالي كريستيانو رونالدو أساسيًا على غرار أول جولتين في المسابقة القارية بعد أن بات يجلس على الدكة في الدوري وحصل على عدة فرص للتسجيل لكنه لم يُوفق إلا بصناعة الهدف الثاني لراشفورد. كما دفع المدرب إريك تن هاغ بالبرازيلي كازيميرو منذ بداية المباراة وذلك للمرة الثانية فقط منذ وصوله هذا الصيف من ريال مدريد الإسباني.

 

ورفع "الشياطين الحمر" رصيدهم إلى 6 نقاط في المركز الثاني من فوزين وخسارة، في حين تصدر ريال سوسييداد الإسباني الترتيب برصيد 9 نقاط بتحقيقه فوزه الثالث توالياً والذي جاء على حساب مضيفه شيريف المولدوفي.

 

 

البنك الأهلي
الدوري الأوروبي موقع السلطة اخبار مصر

آخر الأخبار

CIB
CIB